آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » إصابة ستة مواطنين بسقوط قذائف هاون أطلقها إرهابيون على مناطق سكنية بدمشق

إصابة ستة مواطنين بسقوط قذائف هاون أطلقها إرهابيون على مناطق سكنية بدمشق

أصيب اثنان من المواطنين جراء سقوط قذيفتي هاون أطلقهما إرهابيون صباح اليوم بمنطقة الجمارك بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا "إن قذيفتي هاون سقطتا قرب المعهد المتوسط الهندسي في منطقة الجمارك ما أدى إلى إصابة أم وابنها بجروح نقلا على إثرها إلى المشفى وألحقتا أضرارا مادية بالمكان" .

كما سقطت قذيفة هاون أطلقها إرهابيون على جامع الحسن في منطقة أبو رمانة بدمشق أسفرت عن إلحاق أضرار جسيمة في مأذنة الجامع وإصابة أحد المواطنين.

كما أصيب ثلاثة مواطنين بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون على منازل المواطنين في أحياء باب توما والدويلعة والقصاع بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا ان قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت على سيارة في شارع أديب اسحاق بباب توما أدت إلى إصابة السائق بجروح وإلحاق أضرار مادية كبيرة بعدد من السيارات العابرة.

وأضاف المصدر إن إرهابيين استهدفوا مدخل حي الدويلعة بقذيفتي هاون ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين بجروح قرب محلات بوظة أمية وإيقاع أضرار مادية كبيرة في بناءين سكنيين.

وأشار المصدر إلى وقوع أضرار مادية بفرع مصرف التسليف الشعبي في حي القصاع جراء استهدافه من قبل إرهابيين بقذيفة هاون بينما سقطت قذيفة ثانية في ساحة جورج خوري وألحقت أضرارا مادية بـ 11 سيارة كانت مركونة في الساحة.  

سيريا هوم نيوز – يانا

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي بالصواريخ وتدمر معظمها… واستشهاد مدنيين اثنين وإصابة آخرين

تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري بعد منتصف ليل أمس لعدوان إسرائيلي كثيف بالصواريخ على محيط مدينة دمشق ودمرت معظم الصواريخ قبل الوصول ...