آخر الأخبار
الرئيسية » مختارات من الصحافة » الوطن العمانية: كذبة الربيع العربي تساهم في ضمان أمن الكيان الإسرائيلي عبر سعيها لتقسيم دول المنطقة

الوطن العمانية: كذبة الربيع العربي تساهم في ضمان أمن الكيان الإسرائيلي عبر سعيها لتقسيم دول المنطقة

أكدت صحيفة الوطن العمانية أن فوضى ما سمي "الربيع العربي" هي استمرار لسياسة الفوضى الخلاقة التي بشر بها الغرب دول المنطقة في صيف عام 2006 ونجحوا في توظيف طابور خامس طويل وعريض من الرعاة والوكلاء والعملاء يتكفل القيام بما يتوجب لضمان استمرار الفوضى وبالتالي تحقيق مصالحهم ومصالح الكيان الإسرائيلي.

 

ووصفت الوطن في افتتاحيتها اليوم تحت عنوان "تهافت بلا حصاد" كيان الاحتلال الصهيوني بأنه الرقم الأصعب للسياسة الامبريالية الاستعمارية الغربية التي لا تكل ولا تمل عن ابتداع كل الشرور والحجج وارتكاب الموبقات في سبيل بقاء هذا الكيان المدلل في أمان ورأس حربة في المنطقة للمصالح الغربية مذكرة بان هذا النهج الامبريالي الغربي الاستعماري في المنطقة أعطى هذا الكيان دعماً كبيراً ومكنه من دوام ارتكابه لجرائم الحرب البشعة منذ ما يزيد على أربعة وستين عاما من إبادة جماعية وتشريد وتمييز عنصري ونهب للأرض وحياكة المؤامرات.

 

ولفتت الصحيفة إلى أن فوضى كذبة الربيع العربي تتكفل بضمان أمن الكيان الصهيوني من خلال قطع الطريق أمام أي دولة أكبر وتحول دول المنطقة إلى ضعيفة مهلهلة مفككة متشظية إلى كيانات طائفية متناحرة.

 

وانتقدت الصحيفة الخطاب الفلسطيني الرسمي "المجرد من أي مضمون أو نتائج إيجابية عن المفاوضات التي جاء استئنافها بعد عملية قيصرية قام بها جون كيري وزير الخارجية الأميركي" معربة عن الأسف الشديد لاستباحة محرمات مشروع الوحدة العربية وتحول الأمن القومي الى مرتع بعد أن خرج من بين ظهراني العرب من يستقوي بعدوهما بل حتى يتحالف مع الشيطان من شدة كفره.

 

وتوقعت الصحيفة في ختام افتتاحيتها أن "يرتد هذا السلاح الخطير إلى نحور من يلعبون به وأن تقرع ساعة الحقيقة دقاتها لتوقظ من أغرقته الأوهام بأن سفينته في مأمن من رياح المؤامرة تحت شراع الأميركي والصهيوني وذيولهما".

 

سيريا هوم نيوز – سانا

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ديفينس نيوز: المقاتلات الأمريكية إف 35 تعاني من مشكلات خطيرة

كشفت صحيفة “ديفينس نيوز” الأمريكية عن عيوب ومشكلات تعاني منها المقاتلات الأمريكية من الجيل الخامس “إف 35”. ووفقا للصحيفة فإن الطائرات من طراز إف 35 ...