آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » بطولة الجمهورية للملاكمة لفئة الرجال تواصل منافساتها لليوم الثاني

بطولة الجمهورية للملاكمة لفئة الرجال تواصل منافساتها لليوم الثاني

تتواصل اليوم منافسات بطولة الجمهورية للملاكمة لفئة الرجال في صالة الملاكمة بمدينة الفيحاء الرياضية وسط مشاركة واسعة وصلت الى 80 ملاكما مثلوا معظم محافظات القطر إضافة إلى هيئتي الجيش والشرطة.

 

وذكر رئيس اتحاد الملاكمة محمد كامل شبيب في تصريح لمندوب سانا الرياضي انه من المتوقع ان تشهد البطولة التي انطلقت أمس وتستمر لأربعة أيام منافسات قوية كون البطولة مفتوحة المشاركة في جميع الاوزان مضيفا انه بنهاية البطولة سيقوم اتحاد الملاكمة بانتقاء المتميزين لضمهم لصفوف المنتخب الوطني الذي تنتظره استحقاقات خارجية مهمة هذا العام.

 

وانطلقت أمس منافسات الدور الأول لثلاثة اوزان فقط هي 64 كغ وشارك فيها 10 لاعبين جمعتهم 5 مباريات فيما شارك في وزن69كغ 12 لاعبا جمعتهم 6 مباريات أما الوزن 75كغ فجمع 14ملاكما على 7 مباريات.

 

وسيواصل الدور الأول منافساته اليوم في بقية الأوزان وسيعرف في نهاية الدور الاول اللاعبون المتاهلون لخوض منافسات الدور الثاني في جميع الأوزان.

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد النتائج الهزيلة لكرتنا في غرب آسيا … منتخبنا من الألف إلى الياء

| مأمون جبيلي 18-08-2019 لم يستطع مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الكابتن فجر إبراهيم تزويدنا بوضوح بموعد المعسكر التدريبي المقرر بدمشق قبيل سفر المنتخب إلى ...