آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » لقاء أمية والشرطة غداً فاتحة دوري المحترفين لكرة القدم

لقاء أمية والشرطة غداً فاتحة دوري المحترفين لكرة القدم

يفتتح فريق الشرطة لكرة القدم مشواره في منافسات إياب المجموعة الثانية في دوري المحترفين لكرة القدم بلقاء أمية على ملعب الفيحاء غداً عند الساعة الثانية عشرة ظهراً لحساب المجموعة الثانية.

 

ويسعى الشرطة إلى تقديم أداء أفضل بكثير عما كان عليه في مرحلة الذهاب التي أنهاها بالصدارة للمنافسة على اللقب الذي فقده العام الماضي لصالح فريق الجيش.

 

ورغم حلوله بالصداره فلم يقدم الشرطة المستوى المطلوب منه في مرحلة الذهاب كونه قدم مستويات متواضعة في بعض المباريات افتقد خلاله الى الفاعلية الهجومية في معظم الأحيان مستفيداً من ضعف مستوى بعض فرق مجموعته ما جعله يحقق فوزاً سهلاً عليها احياناً.

 

ويبدو فريق الشرطة في هذه المرحلة أبرز الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب كونه أكثر الفرق استقراراً فنياً ومادياً لذلك فلن يفرط بنتجية أي مباراة وصولاً إلى الدور النهائي .

 

وفاز الشرطة خلال ذهاب الموسم الحالي في أربع مباريات وكانت على حساب أمية 2-صفر وعلى الحرية 2-1 وعلى الوثبة 3-2 وعلى تشرين 2-1 فيما تعادل مع المجد ومع النواعير بدون أهداف ومع الجهاد بهدف لمثله وخسر امام مصفاة بانياس بهدف لثلاثة أهداف وتصدر مرحلة ذهاب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة جاء بعده المجد 14 نقطة ثم الوثبة 13 نقطة فمصفاة بانياس 11 نقطة فالنواعير 11 نقطة فالحرية 8 نقاط فالجهاد 7 نقاط فتشرين 7 نقاط وأخيراً أمية 6 نقاط.

 

وفي بقية مباريات الجولة الأولى من إياب المجموعة الثانية يلعب المجد مع تشرين على ملعب الفيحاء غداً والنواعير مع الجهاد على ملعب المحافظة والوثبة مع مصفاة بانياس على ملعب تشرين وكل المباريات ستجري عند الساعة الثالثة بعد الظهر فيما يرتاح الحرية في هذه الجولة.

 

يذكر أن الفرق الثلاثة الأولى من المجموعة الأولى ومثلها من الثانية ستتأهل في نهاية مرحلتي الذهاب والإياب الى الدور النهائي على أن يحمل صاحب المركز الأول في كل مجموعة 3 نقاط في رصيده إلى هذا الدور وصاحب المركز الثانى نقطتين فيما يحمل صاحب المركز الثالث نقطة واحدة وتلعب الفرق الستة المتأهلة دورياً من مرحلة واحدة فيما بينها يتوج الفائز به بلقب دوري المحترفين لكرة القدم.

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد النتائج الهزيلة لكرتنا في غرب آسيا … منتخبنا من الألف إلى الياء

| مأمون جبيلي 18-08-2019 لم يستطع مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الكابتن فجر إبراهيم تزويدنا بوضوح بموعد المعسكر التدريبي المقرر بدمشق قبيل سفر المنتخب إلى ...