آخر الأخبار
الرئيسية » اقتصاد و صناعة » وزير الصناعة: معرض دمشق الدولي فرصة لتعزيز المنتجات في السوق المحلية وتصديرها إلى الخارج

وزير الصناعة: معرض دمشق الدولي فرصة لتعزيز المنتجات في السوق المحلية وتصديرها إلى الخارج

أكد وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو أن مشاركة شركات القطاع الصناعي العام والخاص في معرض دمشق الدولي دليل على صمود هذا القطاع وإصراره على العمل رغم كل ما طاله من إرهاب وتدمير وسرقة على يد الإرهابيين.

ولفت الوزير الحمو خلال زيارته اليوم مدينة المعارض وإطلاعه على تحضيرات مشاركة وزارة الصناعة والجهات التابعة لها إلى ما يوفره المعرض لمؤسسات وشركات الوزارة من فرص لتعزيز منتجاتها في الأسواق المحلية بأسعار مناسبة وبجودة عالية إلى جانب البحث عن فرص لتصدير السلع.

وأكد الوزير الحمو أن جناح وزارة الصناعة أصبح شبه جاهز لاستقبال المعروضات خلال الأيام القادمة معتبرا أن تنظيم الدورة ال 59 من معرض دمشق الدولي هذا العام مؤشر قوي على بدء التعافي الاقتصادي وعودة الحياة إلى عجلة الاقتصاد من جديد وهو ما يتطلب حشد الطاقات الإنتاجية للانطلاق بعملية إعادة الإعمار والصناعة الوطنية من جديد.

ورافق الوزير في جولته معاوناه ومديرو مؤسسات الإسمنت والكيميائية والغذائية والنسيجية التابعة للوزارة.

وتصل مساحة الجناح الذي حجزته وزارة الصناعة إلى 538 مترا مربعا بالمعرض الذي يعد من أهم التظاهرات الاقتصادية التي تميزت بها سورية منذ الخمسينيات.

 

 

سيريا هوم نيوز/4/ سانا
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير النقل يشرح مبررات إحداث ” المؤسسة العامة للمطارات “

حمود : وضعنا رؤية عصرية تتماشى مع التطوير الإداري وقوانين الطيران المدني العالمي ومنحنا صلاحيات واسعة لمديري المطارات . دمشق:سليمان خليل قال وزير النقل م. ...