آخر الأخبار
الرئيسية » الأدب و الفن » هل تم استبدال ناصيف زيتون بتامر حسني في هوليوود؟

هل تم استبدال ناصيف زيتون بتامر حسني في هوليوود؟

لم تعد نجاحات الفنان ناصيف زيتون محصورة في الوطن العربي وبعض دول الإغتراب اذ وصل إسمه إلى هوليوود في الولايات المتحدة الأميركية وتم ترشيحه من أجل وضع بصمة يديه وقدميه في المسرح الصيني في هوليوود، وكان موعده قبل موعد الفنان تامر حسني الذي تم تكريمه مساء الأربعاء على المسرح الصيني في هولييود.

في التفاصيل، يكشف المصمم العالمي آدم عفارة المقيم في الولايات المتحدة أن موعد ناصيف زيتون كان قبل تامر حسني، اذ لا بد وأن يُرشح أحد المشاهير في الولايات المتحدة اسم فنان من أجل تكريمه في المسرح الصيني في هوليوود، واختار آدم عفارة بحكم شهرته وعمله في أميركا اسم ناصيف زيتون وأكد للصينيين على أن ناصيف زيتون فنان مجتهد ويستحق التكريم وتمت الموافقة على اسمه.

ويمتلك آدم عفارة كافة الوثائق الرسمية التي تؤكد أن موعد ناصيف زيتون كان قبل تامر حسني. لكن بسبب إرتباطاته الفنية وتضارب المواعيد لم يستطع زيتون أن يشارك في هذا الحدث مما دفع المسؤولين لإختيار تامر حسني عوضاً عنه، خاصة وأن زيتون كان قد أعلن قبل إختياره عن مواعيد حفلاته في تونس معتبراً ان الوقوف على مسرح قرطاحج بمثابة حلم وتحقق.

سيريا هوم يوز/4/ 24
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسيقيون الروس على المسرح الرئيسي في دمشق (صور)

خرج الموسيقيون الروس للمرة الأولى منذ ست سنوات على المسرح الرئيسي لدمشق في قاعة الحفلات الموسيقية لأوبرا الأسد.   وقال رئيس مكتب الوكالة الفدرالية الخاصة ...