آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » والد البطل هدار مفيد علي يرفع الصوت: ابني حصل على الميدالية الذهبية في الكاراتيه ومسؤولو طرطوس لم يتصلوا ولم يباركوا له !!!

والد البطل هدار مفيد علي يرفع الصوت: ابني حصل على الميدالية الذهبية في الكاراتيه ومسؤولو طرطوس لم يتصلوا ولم يباركوا له !!!

سيرياهوم نيوز: ربــى خليـــل

حصل لاعب الكاراتيه هدّار مفيد علي مواليد النيحا 1/4/2004 على الميدالية الذهبية ممثلا محافظة طرطوس وذلك خلال مشاركته مع منتخب المحافظة بالأولمبياد الوطني الثالث للناشئين من 1/8 ولغاية 3/8 وهو الاعب الوحيد من المحافظة الذي حصل على ذهبية في لعبة الكاراتيه..

لكن عند عودته حاملاً الذهب إلى محافظته طرطوس فوجئ بعدم وجود أي اهتمام يذكر من قبل المسؤولين في المحافظة ومن القائمين على القطاع الرياضي بالتحديد.

يقول السيد مفيد علي والد اللاعب هدار في شكواه لمكتبنا : عندما عدنا إلى المحافظة ومنها اتجهنا إلى قريتنا النيحا التابعة لمنطقة الشيخ بدر شاهدت حرقة وحزن في عيني ابني هدار .. فما حققه لم يكرم عليه حتى بإستقبال بسيط .. فقد عدنا إلى منزلنا وكأننا عائدون من السوق.!!

وتساءل والد اللاعب هدار : ألا يستحق ابني ولو اتصال مباركة  من المعنيين بالمحافظة كحافز وتشجيع له ؟

ويتابع :  لهذه اللحظة لم اتلق تهنئه من  أحد سوى السيد علي مصطفى رئيس اللجنة الفنية للكاراتيه بطرطوس وهو كان رئيس البعثة أي كان معنا في البطولة .. حتى رئيس ال نادي لم يتصل بنا إنما المدرب نسيم سليمان هو من أخبره بالنتيجة ولم يتصل بنا حتى مجرد اتصال..

وأضاف مفيد علي : لا نطلب شي مادي من أحد أنا اتكفل دائما بمتابعة ابني مادياً ومعنوياً.. فمع كل ذلك فهو متفوق دراسياً والأول في مدرسته.

ويقول والد اللاعب : هي حالة ابني البطل هدار بعد كل الإنجازات لم يهتم بنا أحد على الاطلاق.. فهذا الإنجاز باسم المحافظة وليس باسم ابني فقط.. علماً انه حقق الميدالية الفضية وصنف بالمركز الثاني في بطولة الجمهورية شباط الماضي 2017 بعد انتهاء المباراة النهائية بنتيجة تعادل 0/0 مع بطل درعا.. كما أنه حصل في عام 2014 على برونزية القتال وبرونزية الكاتا بالكاراتيه وكانت أول مشاركة ببطولة الجمهورية.. وبعدها بأربعة أشهر أعطاه رئيس النادي 10000 عشرة آلاف ليرة سورية كتكريم له..وللعلم فإن ابني هدار مفيد علي هو اللاعب الوحيد الذي لم يسجل عليه ولا نقطة في بطولة الجمهورية وبطولة الأولمبياد.

*نبارك للبطل هدار هذا التفوق ونضع الشكوى بتصرف من يهمه الأمر

Print Friendly

تعليق واحد

  1. كل الشكر لأخبار سوريا الوطن للاهتمام تنويه بأن السيد محمد سوادي عيسى رئيس فرع الاتحاد الرياضي بطرطوس اتصل بي مباركا الفوز ووعد بتكريم جماعي لأبطال طرطوس بمختلف الألعاب خلال وقت قريب كما ابلغنا بأن تكاليف مشاركة البطل هدار علي ومدربه الكابتن نسيم سليمان في بطولة الأندية بدمشق سوف تكون على حساب الفرع كل الشكر للمهتمين وأيضا شكرا للرفيق ناصر قاسم عضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بطرطوس لزيارته الكريمه مباركا في البيت برفقة أعضاء قيادة شعبة الشيخ بدروالمغترب الدكتور علي حسين
    هامش أخير السيد رئيس نادي الشيخ بدر الأستاذ علي حسن لم يتصل أو يبارك حتى هذه اللحظة علما اني توقعت أن يكون جنبا لجنب بتقبل التهاني بصفته رئيسا للنادينا وحريّ به الاحتفال بالإنجاز
    مفيد على أبو هدار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بلنسية يتغلب على ريا ل بيتس ويتقدم للمركز الثاني في الدوري الإسباني

تغلب بلنسية على مضيفه ريا ل بيتيس بستة أهداف مقابل ثلاثة أمس ليواصل بدايته المميزة هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الإسباني بكرة القدم.   ...