آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » خدمة “يا مرحبا” تطلقها الشركة السورية للنقل والسياحة … بالتزامن مع معرض دمشق الدولي بدورته الـ 59

خدمة “يا مرحبا” تطلقها الشركة السورية للنقل والسياحة … بالتزامن مع معرض دمشق الدولي بدورته الـ 59

دمشق:سيرياهوم نيوز

بالتزامن مع الدورة الـ59 لمعرض دمشق الدولي تطلق الشركة السورية السياحة خدمة “يامرحبا” والتي تهدف لمساعدة الزوار والمغتربين القادمين وتبسيط الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات وفق المعايير الدولية.

تقدم الخدمة للزوار كافة التسهيلات فيما يتعلق بمعاملات دخولهم وتسيير أوراقهم وصولاً لتأمين الحجز الفندقي ونقل حقائبهم وتوفير وسائل النقل من طريق مطار دمشق الدولي أو عن طريق المعابر الحدودية البرية أيضاً بالإضافة لمركز الاستعلامات السياحية كما تقدم باقات لكل من كبار الشخصيات والتي تمتاز بالسماح للمغادر بالوصول إلى المطار قبل 45 دقيقة فقط بالتزامن مع إنهاء تسيير أوراقه قبل وصوله وبالنسبة لكبار السن المغادرين ومن يرافقهم لمدرج الطائرة وباقة أخرى للأطفال حيث سيخصص لهم قاعة ألعاب داخل المطار.

خدمة يا مرحبا تقدم تجربة رائعة للرحلات الترفيهية وأنشطة متنوعة وتهتم بالسياحة الدينية ومجموعة البرنامج لزيارة الأماكن المقدسة والحجوزات الفندقية وحجوزات الطيران لهم مع ضمان تسهيل أمورهم والحصول على الموافقات اللازمة.

للتواصل :

0951900021

0951900022

0951900024

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشجيعا للمنتج المحلي .. والمصممين السوريين.. مهرجان ليالي الجمال والموضة يبدأ فعالياته

]دمشق: سيرياهوم نيوز بهدف دعم المنتج المحلي وتشجيعا للمصممين السوريين لإظهار صناعة الأزياء السورية من خلال فعاليات محلية تواكب أحدث ما توصلت إليه هذه الصناعة ...