آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » أغرب العلاجات الجمالية لـنجمات هوليوود …

أغرب العلاجات الجمالية لـنجمات هوليوود …

البحث عن الشباب الدائم وتأخير ظهور علامات التقدّم في السن، هو الشغل الشاغل لنجمات هوليوود. الأمر الذي يدفع بهن إلى تجربة وصفات جمالية مختلفة قد تصل حد الغرابة، بدءاً باستخدام “المشيمة”   وانتهاءً بسم الأفاعي.

وفي ما يلي أغرب الوصفات التي استخدمتها نجمات هوليوود لعلاج بشرتهن:

 

1- مستحضرات “المشيمة” أو البلاسنتا.

 

تكتسب العلاجات المستمدّة من المشيمة شهرة واسعة في العالم، إذ يتمّ استغلال المكونات الفعّالة في مستحضرات التجميل. وتتهافت على هذه المستحضرات أشهر النجمات في هوليوود مثل: جينيفر لوبيز وإيفا لانغوريا…؛ والسبب وراء ذلك أنّ المشيمة غنية بالمغذّيات والمعادن والفيتامينات وغيرها…

 

2- العلاج بالعلقيات.

 

إضافة إلى تميّزها في أدوارها السينمائية المتنوعة، تتميّز الممثلة ديمي مور بجرأتها في العناية ببشرتها؛ إذ تستخدم علاج العلقيات (نوع من الديدان الحلقية)، الذي يعتبر من أغرب أنواع العلاجات والشديدة الحساسية في علاج البشرة من حيث الجرأة؛ إذ يتوجّب القفز في حمام زيت التربنتين (يتم الحصول عليه من شجر الصنوبر) ممتلئ بعدد كبير من ديدان العلقيات التي تستخدم لامتصاص الدم المتسخ وطرد المواد السامة من الجسم. ويعتبر العلاج المفضّل لديها.

 

3- شامبو العصائر.

 

العصائر مفيدة جداً للجسم عند شربها، وعند استخدامها كمستحضر تجميل. تستخدم الممثلة نيكول كيدمان عصير التوت بدلاً من الشامبو لتحافظ على بريق ولمعان شعرها الأصفر. ويحقق عصير الليمون كما عصير التفاح، نفس الفوائد في تثبيت لون الشعر.

 

4- قناع بيض السمك أو “الكافيار”.

 

يُعرف بيض السمك بالكافيار، ويُستخدم في الكثير من المنتجعات كعلاج لبشرة الجسم كلها. وفوائده تكمن في شدّ جلد البشرة ومنحها الحيوية، لأنه يحتوي على زيوت مُرطّبة. تستعمل هذا القناع النجمة الجميلة أنجلينا جولي.

 

5- علاج “جاراروفا” أو الأسماك.

 

تستخدم الممثلة الجميلة جيسيكا سمبسون الأسماك من أجل الاسترخاء، إذ تضع يديها أو قدميها في أحواض مليئة بالمياه المعالجة، بوجود عدد كبير من الأسماك التي يطلق عليها اسم “جاراروفا”. تتغذّى هذه الأسماك من الجلد الميت من أجل إتمام الـ”ميكرومساج” بأسنانها، من دون أن تصل إلى الدورة الدموية للإنسان، ما يمنع انتقال أيّ نوع من أنواع العدوى.

 

6- سمّ الثعابين.

 

للحصول على بشرة ناعمة كالحرير، يجب أن يكون الثمن هو التخلّي عن الخوف من الأفاعي؛ وهذا ما تتبعه الممثلتان ديبرا ميسينغ وغينيث بالتيمور، اللتان تضعان مرطّباً على البشرة، ومادته الفاعلة فيه هي سمّ مأخوذ من أحد أنواع الأفاعي، وتأثير هذه المادة هو نفسه تأثير مادة البوتكس في الجلد.

 

 

 

سيريا هوم نيوز/4/ سيدتي
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لصاحبات البشرة السمراء.. نصائح جمالية لا تفوتيها!

للبشرة السمراء طرق خاصة للعناية، ولإظهار جمالها بشكل طبيعي وجذاب فهي تحتاج إلى الترطيب والتقشير وأقنعة خاصة بها، بالإضافة إلى الحرص على اختيار المكياج المناسب ...