الرئيسية » الأخبار المحلية » استشهاد العميد الركن عصام زهر الدين خلال العمليات العسكرية ضد إرهابيي داعش في منطقة حويجة صكر في دير الزور

استشهاد العميد الركن عصام زهر الدين خلال العمليات العسكرية ضد إرهابيي داعش في منطقة حويجة صكر في دير الزور

خمس سنوات وانت تقارع قوى الظلام ..

خمس سنوات بحلوها ومرها وحصارها وجوعها ….

خمس سنوات اوصلت رسالتك فيها لكل العالم وأثبت ان الجيش العربي السوري لن يقهر ..

هي ارادة الله ولا اعتراض عليها ..

اللواء عصام زهر الدين لروحك السلام …

نقل الاعلام الحربي أن العميد الركن عصام زهر الدين استشهد خلال العمليات العسكرية ضد تنظيم داعش في منطقة حويجة صكر بدير الزور، لكن الخبر لم يعلن  رسمياً بعد .

 

وافادت مراسلة الميادين في سوريا باستشهاد العميد عصام زهر الدين قائد قوات الحرس الجمهوري بدير الزور بانفجار لغم أرضي بحويجة صكر، موضحةً أنه استشهد أثناء تقدّم القوات التي يقودها.

 

وكان للشهيد دور كبير في التقدم الذي أحرزه الجيش السوري في الأيام الماضية في مدينة دير الزور، والمناطق المحيطة بها، والتي وصلت من خلالها إلى مدينة الميادين الاستراتيجية.

 

وكان الجيش السوري بقيادة زهر الدين قد تمكن من فك الحصار عن القوات السورية  المحاصرة داخل مدينة دير الزور بعد معارك متسارعة على مدار الأيام الفائتة، إضافةً إلى فك الحصار عن مطار المحافظة العسكري.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز/4/ سانا
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شعبان: سورية مستعدة للحوار مع كل من يؤمن بالحل السياسي للأزمة فيها

أكدت المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية الدكتورة بثينة شعبان أن سورية تعتمد نهجا عمليا بناء يؤمن بالشراكة والحوار السياسي والمصير المشترك لكل مكونات الشعب السوري ...