آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » النظام التركي يصعد عدوانه على عفرين.. إصابة 3 مدنيين بجروح في مريمين ودمار في المنشآت الاقتصادية في جنديرس

النظام التركي يصعد عدوانه على عفرين.. إصابة 3 مدنيين بجروح في مريمين ودمار في المنشآت الاقتصادية في جنديرس

2018-02-17

صعدت قوات النظام التركى من عدوانها على الاحياء السكنية بمدينة عفرين والقرى التابعة لها بريف حلب مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة والصاروخية.

وأفادت مصادر أهلية لـ سانا بأن قوات النظام التركى ومرتزقته قصفت قرية مريمين بناحية شران في منطقة عفرين ما اسفر عن اصابة 3 مدنيين بجروح متفاوتة الخطورة واضرار مادية بممتلكات الأهالي وجامع القرية.

وأشارت المصادر الى ان قوات النظام التركى ومرتزقته واصلت قصفها العنيف لمنازل المواطنين فى مدينة عفرين والقرى التابعة لها ما تسبب بالمزيد من الأضرار المادية بالممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية والمرافق الخدمية.

وذكرت المصادر أن القصف العنيف الذى نفذته قوات النظام التركى على بلدة جنديرس بريف مدينة عفرين أدى إلى إلحاق أضرار كبيرة بممتلكات المدنيين وبآلات معصرة الزيتون فى البلدة وتلف المئات من العبوات المملوءة بالزيت العائدة ملكيتها لأهالي المنطقة وخروج المعصرة عن العمل.

وأصيب أمس 6 مدنيين بحالات اختناق جراء استنشاقهم غازات سامة جراء اعتداء قوات النظام التركى على قرية المزينة التابعة لناحية شيخ الحديدبمحيط مدينة عفرين بريف حلب بعدة قذائف تحتوى مواد سامة.

(سيرياهوم نيوز-سانا)-3

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين في محيط جسر الشغور واللطامنة بريفي إدلب وحماة

قضت وحدات من الجيش العربي السوري على عدد من الارهابيين بعد رصد تحرك مجموعتين منهم غرب جسر الشغور بريف إدلب ومحيط بلدة اللطامنة بريف حماة ...