آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » تكثيف العمل الرقابي وتطوير وسائل وأدوات الضابطة الرقابية..”مسرعة الأعمال الابتكارية” تطلق أعمالها في محافظة طرطوس

تكثيف العمل الرقابي وتطوير وسائل وأدوات الضابطة الرقابية..”مسرعة الأعمال الابتكارية” تطلق أعمالها في محافظة طرطوس

دمشق: سيرياهوم نيوز

ضمن إطار تكثيف العمل الرقابي وتطوير وسائل وأدوات الضابطة الرقابية على المنشآت السياحية واستخدام التكنولوجيا والتشاركية مع المواطن في الرقابة اجتماع للمهندس بشر يازجي وزير السياحة والدكتورة سراب عثمان رئيس جمعية حماية المستهلك – النائب الثاني لرئيس الاتحاد العربي لحماية المستهلك في 16 دولة عربية والسادة أعضاء مجلس إدارة الجمعية لمناقشة سبل التعاون بين الوزارة والجمعية لتعزيز ثقة المواطن بالمنشآت السياحية ورصد آراء المواطنين بشكل مباشر حول سياسة التسعير ومستوى جودة الخدمات المقدمة والأنشطة السياحية بالإضافة إلى آلية رفع الثقافة الاستهلاكية للمواطن .

من جهة ثانية وبرعاية وزير السياحة المهندس بشر يازجي وبالتعاون مع الشبكة الأهلية للتعليم أطلق مركز الوادي الخاص بالتدريب السياحي مشروع “مسرعة الأعمال الابتكارية” بهدف إتاحة الفرصة للشباب السوري لتحويل أفكارهم المبتكرة إلى مشاريع حقيقية وفرص تجارية على أرض الواقع بالإضافة إلى تقديم الدعم لإنشاء مشاريع صغيرة ومتوسطة في مختلف المجالات بما يسهم في تنمية الموارد البشرية.

سيقدم المشروع العديد من ورش العمل في مجال ريادة الأعمال والعمل كفريق والإدارة المالية والتسويق الفعال والدراسات الاقتصادية ومهارات الإلقاء إضافة لخدمات المسرعة التي تشمل تطوير التطبيقات والاستشارات المالية ومساحات العمل وتطوير الدراسات والهوية البصرية والسكرتارية الخاصة.

/5/

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السياحة تطرح مطعما على البحر في بانياس للاستثمار

طرحت وزارة السياحة مطعم بانياس بسوية نجمتين للاستثمار لمدة 10 سنوات على أن ينتهي تقديم العروض في الـ 8 من تموز القادم.   وفي بيان ...