آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » لغز قصة البيتزا الغامضة.. !

لغز قصة البيتزا الغامضة.. !

قال محامٍ ألماني إنه تلقى طلبات عديدة من البيتزا عن طريق خدمة “الديلفري”، وكان العدد مهولاً، في حين أنه لم يتقدم بأي طلب تماما.

ووصف المحامي غويدو غرول هذه العشوائية بأنها جعلته يكره البيتزا التي كان يحبها جداً، كما أنه بات غير قادر على العمل مع تردد الموظفين، وتلقي مكالمات هاتفية تعلمه بأن هناك طلباً جديداً في الطريق إليه.

 

وقد تلقى أكثر من مئة طلب خلال أسبوعين تقريباً، دون أن يكون ثمة فاصل زمني كبير بين سائقي التسليم، فما أن يفرغ أحدهم حتى يصل الآخر، وإلى أن تقدم بشكوى للشرطة كان الطلبات مستمرة.

 

وقد علقت بعض مطاعم البيتزا المعنية على الموقف، باستغراب، ودعت للتحقيق في الأمر.

 

وقد ظل السر غامضاً من هو وراء هذه الحيلة أو اللعبة؟! في حين يقول السيد غرول إنه متأكد تماما من عدم وجود ضغينة أو خصومة مع أحد ليفعل به ذلك.

 

وفي حين تقوم الشرطة بالتحقيق في الأمر، تقول بعض التأويلات إن الطلبات التي تم استلامها عبر الإنترنت، ربما جاءت من زبون غاضب، لكن لا يبدو ثمة سبب واضح لما فعله.

 

وإلى الآن فالشرطة تستبعد شبهة الاحتيال، كما أن السيد غرول لن يتحمل أي تكلفة قطعا لبيتزا لم يطلبها، حيث سوف تتكبد منافذ البيتزا المختلفة التكاليف.

 

تفسير غرول

ويرى المحامي غرول نفسه أن السبب قد يكون خطأ حاسوبياً أو فيروسا خبيثا، قام بإرسال الأوامر اعتماداً على بيانات سابقة.

وقال إنه كان هناك 15 طلباً في صباح يوم واحد فقط وفي غضون 27 دقيقة فقط، لكنه أضاف أن فحص جهاز الكمبيوتر الخاص به لم يكشف عن أي خلل.

(العربية)

يتم قراءة الآن

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ذوبان الجليد في أنتاركتيكا يهدد مدن العالم

18-06-2018 | وكالات يتسبب ذوبان الجليد في القارة القطبية الجنوبية في ارتفاع مستويات البحار بمعدل كبير، وفقدت القارة المتجمدة حوالي ثلاثة تريليونات طن من الجليد ...