آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » تسريحات شعر بإكسسوار الورود لإطلالتكِ الصيفية

تسريحات شعر بإكسسوار الورود لإطلالتكِ الصيفية

المميزة للـشعر، من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها في الصيف أيضًا، بخاصة وأنها تناسب كل الفتيات، وألوان الشعر المختلفة، وكذلك الشعر القصير والطويل.

إذا كنتِ تتمتعين بشعر ذهبي لامع، فاختاري الورود البيضاء، أو باللون الأحمر، وضعيها على جانبي الشعر، وإذا كنتِ تتمتعين بـشعر أشقر طويل، اختاري تصفيفة شعر الضفيرة، وضعي الورود على الضفيرة من الخلف، أو يمكنكِ اختيار عقد الورود، ودمجه مع الضفيرة أثناء تصفيفها، لاطلالة صيفية مميزة.

وللصبية صاحبة الشعر الأسود، اعتمدي الألوان الفاتحة التي تُبرز  جمال شعركِ الليلي، مثل الأبيض ودرجات البينك والروز، وكذلك الأحمر، وضعي تاج الورود على جبينكِ، إذا كانت وجهتكِ البحر، أو ضعي الوردة فوق أذنيكِ، مع فستانكِ الصيفي المهدول أو عاري الأكتاف.

اكسسوارات الورود المعدنية من القطع البارزة أيضًا هذا الصيف، يمكنكِ اعتمادها مع ponytail بوضعها بجانب توكة الشعر الرأسية على أحد الجانبين، أو بعمل الـ bun ووضع الورود بداخله أو في أسفله، إذا كان الـ bun مرفوعًا لأعلى بدرجة كبيرة.

إذا أردتِ الحصول على اطلالة vantage القديمة، وكأنكِ فتاة قادمة من بلاد الإغريق، اختاري عمل الضفائر من كلا جانبي الشعر، مع وضع الورود على أحد الجانبين بشكل بارز، أو اربطي شعركِ في النهاية، بوردة بارزة مميزة بلونكِ المفضل.

إذا كانت جبهتكِ عريضة قليلة، فاستخدمي العقد الرفيع القماشي أو الجلد، واربطيه على جبينكِ، مع وضع وردة عبّاد الشمس به على أحد الجانبين، لاطلالة مشرقة وحيوية في الصيف.

وبهذا الألبوم جمعنا لكِ عزيزتي مجموعة من أبرز صيحات اكسسوارات الورود، وطريقة وضعها على الشعر، فأيّها أعجبكِ أكثر؟.

 

 

سيريا هوم نيوز /4/سيدتي
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

5 عادات تطيل عمرك وتبطئ الشيخوخة وتزيد جمالك

يعلم الجميع أنه إذا أردت أن تعيش لفترة أطول فعليك المحافظة على صحتك، ولكن ماذا عليك أن تفعل بالضبط؟   دراسة جديدة بجامعة هارفارد الأميركية ...