آخر الأخبار
الرئيسية » الأدب و الفن » شاكيرا فخورة بمنتخب بلادها رغم الخسارة … عابد فهد يراقص ستيفاني صليبا ورويدا عطية حامل من زوجها الأسترالي ومايا دياب بجلد النمر

شاكيرا فخورة بمنتخب بلادها رغم الخسارة … عابد فهد يراقص ستيفاني صليبا ورويدا عطية حامل من زوجها الأسترالي ومايا دياب بجلد النمر

| وائل العدس

دخل كثير من الفنانين في دائرة النشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من سورية ولبنان ومصر، فشهد هذا الأسبوع جدلاً واسعاً بكثير من المنشورات وإلى التفاصيل:

موقف طريف
تناقل رواد مواقع التواصل فيديو للمزيّن اللبناني جو رعد في موقف طريف مع النجمة السورية منى واصف، وعلى طريقته الخاصة عبّر عن تقديره واحترامه لشخصها وأدائها.
وتمنى لها أن تصل إلى العالمية، وطلب منها في النهاية السماح له بطبع قبلة على خدها.

زواج مبارك
أعلنت الفنانة رويدا عطية عن ارتباطها برجل أعمال لبناني أسترالي وأنها حامل في الشهر الرابع، بعد تكتمها عن خبر زواجها في الفترة الماضية معتبرة أنها تحافظ على خصوصيتها.
ونشرت فيديو، عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، تشكر فيه المعجبين على معايداتهم بمناسبة حلول عيد ميلادها.
وظهرت بالفيديو ملامح الحمل في الشهر الرابع، وبدا بطنها منتفخاً قليلاً، وهي ترتدي فستاناً واسعاً باللون الزهري، وكشفت إحدى المعلقات عن أن الجنين سيحمل اسم «زين» وجنسه ذكر.

رقصة مميزة
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه الممثل السوري عابد فهد وهو يرقص مع الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، على طريقة شخصية «جابر» التي أداها في مسلسل «طريق».
ورقص فهد مثلما رقص في مشهد زفافه من «أميرة»، التي قامت بدورها الممثلة نادين نسيب نجيم في المسلسل.
وجاءت تلك الرقصة في حفل زفاف في بيروت.

أموت بالشوكولاتة
بعد الجدل الذي أثير بشأن أغنية «أموت بالشكولاتة»، أعربت الفنانة اللبنانية دانا حلبي عن حبها واحترامها للممثل السوري أيمن رضا، واصفة إياه بـ «شوكولاتة الفن»، من خلال مقطع فيديو جمعها به.
وأوضحت أن هذه الأغنية من كلمات وألحان أيمن رضا ويبلغ عمرها 12 عاماً، وهي عادت وأدتها بسبب حبها لها، متمنية أن يراهما الجمهور في عمل مشترك قريباً.

على المطبخ
حرصت الفنانة المصرية آيتن عامر على كتابة منشور خاص يبين دفاعها عن المرأة وهجومها على الرجل.
وكتبت: «لما واحدة من البنات تبدي رأيها فى حاجة بلاقي الولاد، وقاصدة أقول ولاد بيردوا عليها بجملة تافهة «روحي على المطبخ»، ودي حاجة حلوة وتدعو للفخر أن دي الحاجة اللي مشهورين بيها، لكن أنتم الحاجة الوحيدة اللي مشهورين فيها للأسف مش هنعرف كبنات نقولها لكم عشان هى بصراحة حاجة تعر، اتلموا».
وحرص الممثل مصطفى شعبان على مداعبة صديقته آيتن، إذ أعاد نشر تغريدتها وعلق عليها: «عندك حق يا تونه بصراحة كلامك مظبوط جداً، يلا روحي على المطبخ».

سخط واسع
أطلت الفنانة اللبنانية قمر في فيديو جريء جداً، رصد رقصها بالبيكيني، ما أثار سخطاً واسعاً ضدها، دفعها إلى إطلاق تصريح أكثر جدلاً.
ونشرت فيديو بملابس البحر وقالت: «والله إذا هولي النسوان البشعين الكثر يلي عم يعلقوا على صوري، أنو روح على النار، بحب قول أكيد لح روح ع النار لأنو إذا أشكالكم بالجنة أنا بفضّل روح ع النار، وكيداه».

آفة الغرور
هاجمت الفنانة اللبنانية ديانا حداد آفة الغرور عند الفنانين، بالتزامن مع تعرض مواطنتها نانسي عجرم لاتهامها بالتكبر، ما دفع التعليقات لتفسير الكلام على أنه موجه ضد زميلتها.
وقالت في فيديو نشرته عبر «سناب شات»: «نحن نقول دائماً من تواضع لله رفعه، التواضع شيء عظيم مني وجر، الفنان بلا محبة الناس لا شيء، دون أن يشعر أنه منهم وهم منه ولا يوجد أي فارق بينه وبينهم، ومن لا يكن كذلك فمن الأفضل أن يجلس في منزله».

انتحال شخصية
انهالت الشتائم على معجبي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، والمفاجأة أن مصدرها حساب باسم ابنتها تيا.
واضطر طليق الزغبي، إيلي ديب إلى إيضاح الحقيقة في منشورٍ كتب فيه: «نوال الزغبي، هنالك من انتحل اسم ابنتنا تيا وراح يرد على معجبيكِ بشتائمٍ لا تعبّر إلا عن أخلاق أصحابها».
وتابع: «هذه الشتائم لا تمت إلى ابنتنا بأي صلة التي كانت وما زالت وستبقى الابنة المحبة لأمها وأبيها على السواء».
وختم: «أتمنى منك ومن معجبيكِ عدم الانجرار وراء أضاليل كهذه يُراد منها الاصطياد بالماء العكر».

جدل كبير
فاجأ الفنان اللبناني راغب علامة متابعيه برسالة شديدة اللهجة وجهها إلى الأشخاص الذين يكرهونه.
وجا فيها: «اللي زعلان مني عمهلو بيرضى، واللي يغار مني ما بلومو، واللي بيكرهني بالناقص واحد، واللي يحبني أنا بموت فيه».
وأثار هذا جدلاً كبيراً في أوساط المتابعين، وتساءل هؤلاء عن هوية الأشخاص الذين قصدهم من خلال هذه الرسالة.
ويشار إلى أن علامة كان أعلن من خلال فيديو أنه يعتزم القيام بجولة أوروبية تشمل ألمانيا والسويد وهولندا وبريطانيا وذلك في شهر أيلول المقبل.

ندم شديد
حرص طارق عزب، على نشر صورة طليقته الفنانة المصرية رانيا يوسف عبر صفحته على «إنستغرام»، بعد واقعة طلاقهما مؤخراً.
ووجه رسالة كاتباً: «قدر الله وما شاء فعل.. أحلى وأجمل وأحن الناس.. حبيبتي اللي حندم عليها عمري كله».
وحرصت رانيا على الرد عليه وكتبت معلقة: «ربنا مايجبش ندم أبداً يا طارق، أنت راجل محترم جداً وأنا عشت معاك أجمل ٦ سنين في حياتي وإذا كان الجواز خلص فالصداقة والعشرة الحلوة والمواقف المحترمة الجميلة اللي بينا حتفضل دائماً ذكرى جميلة وحنفضل دائماً أعز اصحاب».

فيديو رومانسي
أثار الفنان المصري أحمد سعد ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر فيديو رومانسي له مع زوجته الفنانة سمية الخشاب خلال وجودهما في العاصمة الهولندية أمستردام، حيث أحيا حفلاً للجاليات العربية.
وانهالت التعليقات على الفيديو التي تباينت بين من تمنوا لهما السعادة وبين من انتقدوا تصرفاته، قائلين له: «باين إنك بتمثل عليها».

حادثة غريبة
كشفت الفنانة المصرية آيتن عامر من خلال حسابها الخاص على تطبيق «إنستغرام»، حادثة غريبة من نوعها متصلة بزميلتها.
ونشرت صورة رصدت محاولة شخص التحدث معها عبر «فيسبوك»، مدعياً أنه الفنانة دنيا سمير غانم، ولكنه يستخدم اسم رجل كنوع من ضروب الحصول على بعض الخصوصية.
الغريب أن هذا الشخص طلب من آيتن رقم هاتفها لمقابلتها بعد أن ادّعى أنه دنيا، ولكن آيتن قررت فضحه ونشرت نص المحادثة وسخرت منها قائلة: «لا بجد».

جلسة جديدة
عقدت الفنانة اللبنانية مايا دياب جلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بفستان بطبعة النمر.
وشاركت الجمهور بصور خاصة من الجلسة بدت فيها بكامل جمالها وأناقتها، فنسقت مع الفستان حذاء أيضاً بطبعة النمر وقبعة للرأس من الطبعة ذاتها، وبتعليقها كتبت: «النمور لا تنام».

الخطوة الأولى
وجهت الفنانة الأردنية ديانا كرزون نصيحة للمتابعين، تحدثت من خلالها عن الحب وكيفية أن نحب.
ونشرت صورة جديدة وعلقت عليها قائلة: «الخطوة الأولى التي يجب اتخاذها، هي إدراك أن الحب ماهو إلا فن، تمامًا كما الحياة».
وتابعت: «إذا أردنا أن نتعلم كيف نحب، فعلينا أن نتخذ الخطوات نفسها، التي يجب علينا اتخاذها إذا أردنا أن نتعلم أي نوع أخر من الفنون».

انتقادات واسعة
تعرضت الممثلة المصرية منّة فضالي للانتقادات، بعد ظهورها بالمايوه على الشاطئ، حيث تمضي إجازتها الصيفية في مراسي برفقة والدتها.

ونشرت صوراً لها ظهرت فيها وهي ترتدي المايوه وتجلس على الشاطئ.
وعلى الرغم من أن الصور لم تظهرها بالكامل، إلا أن الجمهور احتج على نشرها للصور، وانتقدها من خلال التعليقات.

18 ربيعاً
عايد الفنان اللبناني عاصي الحلاني ابنه الوليد بمناسبة عيده الـ 18، وذلك من خلال منشور شارك متابعيه مواقع التواصل الاجتماعي.
وجاء في المنشور: «18 ربيعاً بسرعة مرّت الأعوام وكل عام عم تكبر بعينيي عقبال المية سنة يا فرحة الأيام تبقى حياتك فرح يا أجمل هدية.. عقبال المية سنة حبيب القلب».

فخورة ببلدي
حرصت النجمة الكولومبية شاكيرا على دعم منتخب بلدها في مباراته أمام منتخب إنكلترا في منافسات دور الـ 16 لمونديال روسيا 2018.
ووجهت شاكيرا رسالة بالإسبانية إلى منتخب بلادها، في تغريدة عبر حسابها على «تويتر» عقب انتهاء المباراة وخسارة الفريق، قالت فيها: «كولومبيا المثيرة للإعجاب في كأس العالم.. أعتقد أن العالم كله يعرف أننا نستحق الفوز، فخورة إلى الأبد ببلدي».

سيرياهوم نيوز/5-الوطن
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المثقف في عصر السوشيال ميديا

| د. رحيم هادي الشمخي  الأحد, 18-11-2018 حسناً، هل ثمة معيار يمكننا به معرفة المثقف في عصر السوشيال ميديا؟ نعم هناك معيار واضح هو ازدياد ...