آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » أكثر من 350 ألف زائر لمهرجان “صنع في سورية” بحلب

أكثر من 350 ألف زائر لمهرجان “صنع في سورية” بحلب

وصل عدد زوار فعاليات مهرجان “صنع في سورية” في دورته الـ68 المقام في المدينة الرياضية بحلب خلال ثمانية أيام مضت إلى نحو 350 الف زائر.

كاميرا سانا جالت في أقسام المهرجان ورصدت الإقبال الكبير على الشراء للاستفادة من العروض المقدمة والتخفيضات على كل المواد حيث بين نبيل أيوب أحد الصناعيين القادمين من دمشق أن الهدف من المهرجان إيصال المنتج بأسعار مخفضة إلى المواطن.

وأشار سليمان الحموي إلى الإقبال الكبير الذي شهده المهرجان وعروض التخفيضات التي وصلت إلى 50 بالمئة بينما اعتبر مضر عبد الباري صاحب شركة الصفوري ومحارم ديمة أن المهرجان أختصر المسافة بين المنتج والمستهلك.

أحمد دوابي صاحب شركة ماكسيكان للألبسة النسائية أكد أن المهرجان يحمل رسالة للعالم بأن المنتج السوري المحلي جيد بينما رأى كرم أدلبي مدير عام شركة لمار الذهبية أن عروض الأسعار سبب ازدحام الزوار.

وعبر عدد من المواطنين عن فرحتهم بإقامة المهرجانات الهادفة التي تنعش الاقتصاد المحلي من جانب وتأمن حاجيات المنزل بأسعار تتناسب مع كل شرائح المجتمع من جانب آخر.

طلال ميمة قدم مع زوجته واطفاله إلى المهرجان ورأى أن مسابقات ليرات الذهب فكرة جميلة فيما أشارت زوجته سوسن إلى الأسعار المخفضة ولا سيما الأدوات المنزلية والمنتجات الغذائية.

الشاب أنس كشكش أعتبر أن المهرجان يسهم في تحسين الحركة الاقتصادية في مدينة حلب بينما أشارت هالة تل رفادي إلى أن المهرجان جميل جداً وشامل لكل المستلزمات التي تحتاجها ربة المنزل.

سيريا هوم نيوز /2 – سانا        

 

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خان أسعد باشا.. صرح أثري عريق يربط الماضي بالحاضر

 17-09-2018  جنوب شرق الجامع الأموي وفي وسط سوق البزورية الشهير، يقع خان أسعد باشا الذي يُعَدُّ من أهم خانات الشرق العربي بضخامة بنائه وروعة تصميمه ...