آخر الأخبار
الرئيسية » مختارات من الصحافة » الوطن العمانية: الكيان الصهيوني طرف أصيل للمخطط التآمري على سورية

الوطن العمانية: الكيان الصهيوني طرف أصيل للمخطط التآمري على سورية

2018-07-07

أكدت صحيفة الوطن العمانية ان تطهير محافظة درعا من رجس التنظيمات الإرهابية يشكل ضربة قاصمة جديدة للمخطط التامري على سورية والذي يعد كيان الاحتلال الإسرائيلي طرفا أصيلا فيه.

وأوضحت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم أن كيان الاحتلال الإسرائيلي هو الطرف الأصيل لما يحدث في سورية من مؤامرة كونية إرهابية وانه يدعم ويرعى التنظيمات إرهابية ويعتبر ان هزيمة تلك التنظيمات تعني هزيمته وانكسارا له مشيرة الى القلق البالغ الذي يعتري مسؤولي هذا الكيان وحلفاءهم في المحور التآمري وعملاءهم جراء انتصارات الجيش العربي السوري في الميدان.

وأكدت الصحيفة أن معركة تحرير الجنوب السوري سلطت مزيدا من الأضواء على الأدوار المتبادلة والمجتمعة التي يقوم بها محور التآمر والإرهاب على سورية ومشروعه التدميري الرامي لتصفية قضية الشعب الفلسطيني العادلة.

وشددت الصحيفة في ختام افتتاحيتها على أن تحرير الجنوب السوري لا ينهي الوجود الإرهابي وحده وإنما الوجود الأميركي ومن معه، لانتفاء مبررات هذا الوجود.

سيرياهوم نيوز/٥-الوطن العمانية
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأسد: خياران أمام الجنوب.. وعلاقتنا مع طهران استراتيجية

أكد الرئيس السوري بشار الأسد أن جنوب البلاد أمام خيارين إما المصالحة أو التحرير بالقوة.   وأشار الأسد خلال مقابلة مع قناة “العالم” الإيرانية إلى ...