آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » طهران: مستمرون بدعمنا الحازم للمقاومة والوقوف إلى جانب سورية في تصديها للإرهاب

طهران: مستمرون بدعمنا الحازم للمقاومة والوقوف إلى جانب سورية في تصديها للإرهاب

أكد المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان موقف إيران الثابت إزاء القضية الفلسطينية.

وقال عبد اللهيان خلال لقائه السفير الفلسطيني في طهران صلاح الزواوي: إن “الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستواصل دعمها الحازم للمقاومة ولن تتراجع إزاء القضية الفلسطينية وتهديدات الكيان الصهيوني التي تهدد أمن جميع دول المنطقة”.

إلى ذلك أكد عبد اللهيان أن وجود المستشارين الإيرانيين في سورية سيتواصل لدعم جهودها في مسار التصدي للإرهاب منوها بصمود الشعب السوري في مواجهة الإرهاب وعزمه على عدم السماح بأن تتحول بلاده مرة أخرى إلى ساحة يصول فيها إرهابيو الصهاينة.

بدوره بين الزواوي أن القضية الفلسطينية يجب أن تكون في مقدمة شؤون واهتمامات العالم الإسلامي مشددا على رفض الشعب الفلسطيني القاطع لما يدعى “بصفقة القرن”.

وأكد الزواوي أن قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بنقل السفارة الأميركية إلى القدس نابع من جهله بتاريخ القدس ومكانتها في الإسلام وحذر من أن هذه الخطوة ستعود بتداعيات سلبية تماما على كيان الاحتلال الإسرائيلي.

سيريا هوم نيوز /2 – سانا
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قِصّة قمّتين.. الأُولى في وارسو للحرب ضِد إيران والثّانية في سوتشي لنزع فتيلها في سورية.. هل اكتمل “تتويج” نِتنياهو زعيمًا للنّاتو العربيّ في العاصِمة البولنديّة؟ وهل قرّر وزراء الخارجيّة العرب أن تكون بلادهم وقودًا للحرب ضِد طِهران؟ ولماذا نعتقِد بأنّ مَن هزم أمريكا وإسرائيل في العِراق وأفغانستان ولبنان وغزّة سيهزِمها في “أُم المعارِك” القادِمة؟

عبد الباري عطوان إنّها قصّة قمّتين عِشنا تفاصيل وقائعهما لحظةً بلحظة، الأولى قمّة حرب في وارسو، اعترف بنيامين نِتنياهو بأنّها تحشيد لضرب إيران وربّما غزوها، ...