آخر الأخبار
الرئيسية » الشهداء و الجرحى و المفقودين » التقى وعقيلته السيدة أسماء أبناء وبنات الشهداء المتفوقين في الثانوية العامة …

التقى وعقيلته السيدة أسماء أبناء وبنات الشهداء المتفوقين في الثانوية العامة …

الرئيس الأسد: لا فائدة من أي علم لا يكون له آثار إيجابية على الناس والمجتمع

, 10-07-2018

التقى الرئيس بشار الأسد والسيدة عقيلته أسماء الأسد أبناء وبنات الشهداء المتفوقين الذين حصلوا على معدل 95 بالمئة وما فوق في الثانوية العامة للعام 2018 بفرعيها العلمي والأدبي مع أمهاتهم.
ونقلت صفحة رئاسة الجمهورية العربية السورية على «تلغرام» أمس عن الرئيس الأسد قوله خلال اللقاء مخاطباً المتفوقين: «آباؤكم قدموا حياتهم لمحاربة التخلف، وأنتم بتفوقكم هذا تسيرون في نفس الطريق الذي تواجهون فيه ذلك التخلف بالعلم، والأهم هو أن تعرفوا كيف تغيرون المجتمع، فلا فائدة من أي علم لا يكون له آثار إيجابية على الناس والمجتمع عموماً».
واستقبل الرئيس الأسد والسيدة أسماء في الرابع من الشهر الجاري، عدداً من جرحى الجيش العربي السوري الذين نجحوا في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2018، وخاطب الرئيس الأسد الجرحى بالقول: «أنتم بإرادتكم الصلبة وما وصلتم إليه رغم إصاباتكم، أصبحتم قدوة للسوريين جميعاً، ولرفاقكم الذين ضحوا مثلكم، وأثبتم بأنه لا مستحيل مع الإرادة مهما قست الظروف، ونحن جميعاً معكم، وحريصون دائماً على أن تكونوا من أولويات اهتمامنا».

(سيرياهوم نيوز/5-الوطن-صفحة رئاسة الجمهورية)
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التربية” تطلق المنصات التربوية للتواصل المباشر بين المتعلّم والمعلّم

انطلاقاً من رؤية وزارة التربية لاستراتيجية تطوير التعليم التي وضعتها لتجاوز آثار الحرب التي شنت على سورية، وأثرت في سير العمل التربوي فيها، أنجزت الوزارة ...