آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » وحدات الجيش تتابع تقدمها بريف درعا الشمالي الغربي وتوسع نطاق سيطرتها باتجاه بلدة جلين وتل الأشعري

وحدات الجيش تتابع تقدمها بريف درعا الشمالي الغربي وتوسع نطاق سيطرتها باتجاه بلدة جلين وتل الأشعري

2018-07-11

تابعت وحدات من الجيش العربي السوري عملياتها ضد تجمعات وبؤر التنظيمات الإرهابية بريف درعا الشمالي الغربي محققة تقدما جديدا على اتجاه تل الأشعري وبلدة جلين بعد تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مراسل سانا الحربي من درعا بأن وحدات الجيش العاملة في القطاع الغربي من محافظة درعا نفذت رمايات مدفعية وصليات صاروخية تمهيدية قبل تقدمها باتجاه تل الأشعري غرب مدينة طفس موسعة من نطاق سيطرتها على حساب المساحة القليلة المتبقية التي ينتشر فيها الإرهابيون.

وبين المراسل أن وحدات الجيش تابعت تقدمها من بلدة زيزون قرب الحدود الأردنية وصولا إلى مساكن جلين وسط ارتباك وانهيار في صفوف الإرهابيين بعد مقتل عدد منهم وإصابة آخرين فيما لاذت مجموعات منهم باتجاه الثغور والمناطق المجاورة إلى الشمال الغربي من محور العمليات العسكرية.

وحررت وحدات من الجيش أمس صوامع الحبوب والسجن المركزي ومحيطهما في منطقة غرز جنوب شرق مدينة درعا وسيطرت على المنطقة بشكل كامل بعد معارك عنيفة مع المجموعات الإرهابية سقط خلالها العديد من أفرادها بين قتيل ومصاب بينما فر الباقون إلى المناطق المجاورة.

ومنذ بدء عملياتها العسكرية ضد المجموعات الإرهابية في درعا أواخر الشهر الماضي حررت وحدات الجيش عشرات القرى والبلدات بينما رضخت المجموعات المسلحة في العديد من القرى والبلدات تحت ضغط العملية العسكرية وقامت بتسليم أسلحتها للجيش الذي قام بتأمين المواطنين في منازلهم وتمشيط قراهم وبلداتهم وتطهيرها من مخلفات الإرهابيين.

(سيرياهوم نيوز/٥-سانا)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زاسبكين: عززنا الدفاعات السورية والقرار بالرد على الاعتداءات بيد دمشق

14-10-2018 اعتبرت روسيا، أن السحب الكامل للسلاح من المسلحين بموجب «اتفاق إدلب» أهم من التدقيق بموعد تنفيذ الاتفاق، وشددت على أن الموقف السوري أساسي بالنسبة ...