آخر الأخبار
الرئيسية » الأدب و الفن » شكران مرتجى لنضال سيجري: أفتقدك.. أنت حسرتي بعد أبي … راغب علامة ينفي إساءته للمغربيات ونادين نجيم ترقص أثناء قيادة سيارتها وسهير رمزي تتعرض للانتقاد

شكران مرتجى لنضال سيجري: أفتقدك.. أنت حسرتي بعد أبي … راغب علامة ينفي إساءته للمغربيات ونادين نجيم ترقص أثناء قيادة سيارتها وسهير رمزي تتعرض للانتقاد

12-07-2018

| وائل العدس

أثار الفنانون هذا الأسبوع الجدل حول أكثر من موضوع، فتنوعت منشوراتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين النفي والتوضيح ونشر الصور وإليكم التفاصيل:

خمس سنوات
أحيت النجمة السورية شكران مرتجى الذكرى الخامسة لرحيل النجم السوري نضال سيجري، فكتبت عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك: «خمس سنوات مرت ولكنك لم تمر ولم تغادر الذاكرة والقلب.. خمس سنوات وأنت ملك البنفسج وحارس الياسمين وابن أمك سورية العظيمة، خمس سنوات ومكانك لا يستطيع أحد أن يسكنه، تباً للرحيل الذي أخذك لأنه أحبك وأرادك صديقاً في زمن كثر الضيق وقل الصديق.. نضال لن أخبرك بشيء فأنت تعرف كل شيء.. نضال أفتقدك.. أنت حسرتي بعد أبي».

السقوط المستمر
تفاعلت الفنانة السورية رويدا عطية مع مباراة ربع نهائي كأس العالم التي جمعت منتخبي البرازيل وبلجيكا، حيث سخرت من نجم السامبا نيمار بسبب سقوطه المستمر على أرض الملعب. وكتبت: «يلا بدي عد كم مرة بدو يوقع نيمار اليوم.. غريب كيف واقف طبيعي وهو عم يقول النشيد البرازيلي».

جنوا نطوا
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم وهي ترقص أثناء قيادة السيارة.
وظهرت في المقطع المصور وهي تتراقص على أنغام أغنية «جنوا نطوا» الشعبية، وحقق الفيديو على إحدى الصفحات على «إنستغرام» أكثر من ستين ألف مشاهدة.
من ناحية ثانية، وبعدما خرجت نجيم عن صمتها، نافية أن يكون لديها عمل جديد مع الفنان السوري معتصم النهار والمخرجة رشا شربتجي، علق النهار قائلاً: «العزيزة نادين، للتوضيح أنا ما خبرت بهيك شي أبداً ولا صرحت بهيك شي، أكيد بتشرف ولكن أبداً لم أخبر حدا بهيك تصريح وشكراً».
بدورها عادت نجيم وردت: «صديقي معتصم ولا يهمك كل التوفيق الك، وبالعكس الخبر ما بيزعل والأيام جاية، بس حبيت وضح الأقاويل عن ٦٠ حلقة بغض النظر عن الشريك والله يوفقك بعملك الجديد رح تنورنا».

18 عاماً
عاد الفنان اللبناني راغب علامة إلى المغرب، حيث كشف حقيقة إساءته للمغربيات بعد مرور 18 عاماً على زيارته الأخيرة لهذا البلد. وقال إن شائعة إساءته إلى النساء المغربيات ووصفه لهن بالسهلات والرخيصات يعود إلى سنوات التسعينيات، وإن ذلك كان مجرد شائعة أطلقها فنان لبناني لم يذكر اسمه.
ولفت إلى أن محاولاته المتكررة لنفي الشائعة كانت تزيد انتشارها، مشيراً إلى أنه لا يمكن لأي أحد أن يثبت صحتها.
كما نشر عبر حسابه على «إنستغرام»، صورة التقطت له أثناء إحيائه الحفل وكتب: «سعدتُ كثيراً بلقاء الجمهور المغربي والعربي الكبير في افتتاح مهرجان إفران الدولي بدورته الثالثة».
وأضاف: «لقائي بالكبار والصغار في هذا المهرجان زرع الفرح في قلبي. وأستغلّ الفرصة لأشكرهم للحضور من جميع المناطق المغربية وقدومهم من مناطق تبعد مئات الكيلومترات لحضور هذا المهرجان».

من دون حجاب
أثارت الفنانة المصرية القديرة سهير رمزي ضجة في الساعات القليلة الماضية، بسبب صورتين نشرتهما عبر حسابها على «إنستغرام». وظهرت في الصورة الأولى من دون غطاء للرأس وبنظارة شمسية كبيرة في شكل «كاريكاتوري» على هيئة شخصية «ميكي ماوس»، ما أثار جدلاً بين جمهورها الذي انقسم بين مطالبتها باحترام عمرها، وبين من انتقد ارتداءها وخلعها للحجاب وكأنه لعبة.
أما الصورة الثانية التي نشرتها فكانت لها من أيام الطفولة بصحبة والدتها الراحلة، وبدت كلوحة زيتية مرسومة، تظهر فيها مع والدتها الجميلة، وكتبت معلقة عليها: «حبيبتي وحشتيني، ووحشني حضنك أوي».

بزي السباحة
شاركت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بمقطع فيديو قصير أثناء وجودها لقضاء إجازتها الصيفية، تظهر من خلاله وهي ترتدي زي السباحة ومن فوقه غطاء أبيض أخفت به جسدها، وتقف فوق صخرة عالية مطلة على البحر، وبدت تستجمع قواها وتنتظر عد صديقتها، ثم تقوم بالقفز في البحر.
وقد أثار المقطع المصور جدلاً بين جمهورها الذي أثنى على رشاقتها ولياقتها البدنية رغم تجاوزها الـ50 من عمرها، كما اعتبر البعض عدم ظهورها بملابس السباحة نوعاً من الاحتشام ورغبة منها في عدم إثارة الجدل بين جمهورها.

أحلى إحساس
أثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التساؤلات بنشرها صورة جديدة لها تشير فيها إلى موضوع الأمومة.
ونشرت الصورة عبر حسابها على «إنستغرام»، وظهرت فيها وهي تحتضن مولوداً جديداً، وكتبت: «أحلى إحساس في الدنيا، حمزة».
وحققت الصورة أكثر من 219 ألف إعجاب في أقل من 9 ساعات، إلا أنها أحدثت جدلاً في أوساط المتابعين، إذ تساءل الكثيرون منهم عن سبب نشرها للصورة وعن هوية الطفل، وتمنوا لها أن ترزق بمثيل له.
وردت شيرين على المتابعين، من خلال تعليق أشارت فيه إلى أن الطفل هو ابن أحد أصدقائها.

صور جريئة
أثارت الفنانة منة فضالي الجدل من جديد بسبب أحدث صورها التي نشرتها من خلال حسابها على «إنستغرام» خلال وجودها على الشاطئ حيث نشرت صوراً تكشف عن ظهرها بالكامل وهي ترتدي البكيني.
وشن البعض هجوماً حاداً عليها بسبب جرأتها الشديدة خلال الفترة الأخيرة، إذ نشرت صوراً تظهر من خلالها بإطلالات مثيرة، مؤكدين أنها هذه المرة تجاوزت الخطوط الحمراء. ودافع البعض الآخر عنها، وأكد أن ملابسها تتناسب مع الشاطئ والمكان الذي ترتاده، وإنه من الضروري احترام حياتها الخاصة.

سخرية وانزعاج
تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ردت فيه الفنانة المغربية دنيا بطمة على السخرية من شكلها قبل التجميل.
وقالت في الفيديو إن تعليقات المتابعين تسعدها كثيراً، لافتة إلى أنها لا تشعر بالانزعاج عندما تنشر صوراً قديمة لها.
وذكرت أنها تشعر بالفخر بسببها لأنها تذكرها بتطورها وبالإنجازات التي حققتها، وقالت إن الأشخاص الذين يخجلون من شكلهم يفتقرون إلى الثقة بأنفسهم. وتوجهت إلى الأشخاص الذين لا يحبون أشكالهم ولا يثقون بأنفسهم بأن هذه مشكلتهم، وأكدت أنها معجبة بشكلها في الماضي والحاضر، وأنها متصالحة جداً مع نفسها، مذكرة بالنجاحات التي حققتها خلال مسيرتها.
وأشارت إلى أنها لم تخضع لعمليات تجميل، بل اكتفت بحقن الفيلر والبوتوكس كما يفعل الكثير من النجمات.

«ألف مبروك»
هنأ الفنان اللبناني عاصي الحلاني مواطنته إليسا على ألبومها الجديد المقرر طرحه في الأيام المقبلة.
ونشر مقطع فيديو يجمعه بها وعلّق: «وهون عم نقول لإليسا الغالية ألف مبروك على الألبوم الجديد وبالتوفيق والنجاح الدائم بإذن الله».
وينتظر الجمهور الألبوم الجديد لإليسا، الذي تتعاون فيه مع عدد من الأسماء التي لم يسبق أن تعاملت معها، مثل سليم عساف وعلي المولى.

ستة ملايين
تخطى فيديو كليب أغنية الفنان اللبناني راغب علامة، حاجز 6 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، بعد طرحه منذ شهر.
وقد تم تصوير الكليب في مدينة كييف الأوكرانية وحمل العمل توقيع المخرج زياد خوري.
ويظهر علامة في الفيديو كليب مرتدياً بذلة رسمية باللون الرمادي وربطة عنق باللون البني، وأكمل إطلالته بقبعة رمادية داكنة.

رسالة رومانسية
وجهت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور رسالة رومانسية إلى زوجها لمناسبة مرور 11 عاماً على زواجهما.
ونشرت سيرين صورة تجمعهما وعلقت عليها: «11 سنة مرقوا متل كأنو مبارح، مرقنا بمراحل حلوة وصعبة وتحدينا بالحب والاحترام كل شي.. حققنا حلمنا وبنينا عائلة أساسها الإيمان.. الإيمان يعني محبة، أمل وفرح».
وأضافت: «بشكر ربي على كل نعمة عطاني ياها وأهمها وجودك بحياتي، رجل متفهم، كريم، ومحب، بكفي خوفك عليي وعلى ولادنا، اللـه يحمينا ويحمي زواجنا وحبنا، حبيبي كل عيد زواج وأنت زوجي، حبيبي، وصديقي العمر كله».

(سيرياهوم نيوز-الوطن)3

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حكايــا لبعــض الأمثـــال الشـــعبية في اللاذقيـــــة

19 تشرين الثاني, 2018 رزان بركات تعبّر الأمثال الشعبية عن حكمة ما أو معلومة تأتي بشكل طريف أو ساخر أحياناً كما في الأمثال الشعبية اللاذقانية ...