آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا إدارية » بدء التسجيل في الدورات التحضيرية للراغبين بالتقدم إلى مسابقة القبول في معهد “هبا”

بدء التسجيل في الدورات التحضيرية للراغبين بالتقدم إلى مسابقة القبول في معهد “هبا”

١٥-٧-٢٠١٨

أعلن المعهد العالي لإدارة الأعمال هبا عن بدء التسجيل في برنامج الدورات التحضيرية تمهيدا لمسابقة القبول في المعهد للعام الدراسي 2018-2019 وذلك لحملة الشهادة الثانوية بفروعها العلمي والأدبي والتجارية والشرعية.

وحدد المعهد في إعلانه الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم موعد بدء الدورة التحضيرية الأولى يوم الأحد 22-7-2018 وبين أن برنامج الدورات يتضمن مقررات في أساسيات الرياضيات ولغة الأعمال باللغة الإنكليزية وأساسيات في المعلوماتية وثقافة إدارية واقتصادية وقانونية.

ولفت المعهد إلى أن هذه الدورات تهدف إلى تزويد الطلاب بالمعلومات ذات الصلة بالمقررات العلمية المقررة بالمعهد تمهيدا لتمكينهم من الالتحاق به مشيرا إلى أن امتحان مسابقة القبول سيجري يوم الأربعاء 10-10-2018 الساعة العاشرة صباحا في مبنى المعهد وسيكون مؤتمتا وتصدر النتائج فور الانتهاء منه.

كما أعلن المعهد عن بدء قبول طلبات التسجيل في برامج الماجستيرات لكل الاختصاصات للعام الدراسي 2018-2019.

يذكر أن المعهد العالي لإدارة الأعمال أحدث بموجب القانون 40 لعام 2001 ويعد أول جامعة حكومية متخصصة بمجال إدارة الأعمال في سورية وتبلغ مدة الدراسة فيه خمس سنوات ويهدف إلى تنمية الموارد البشرية وتطوير الكوادر العاملة في القطاعين العام والخاص من خلال برامجه.

(سيرياهوم نيوز-سانا)3

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ياأصحاب القرار:ارفعوا الغطاء عن المفسدين والفاسدين ..كفى كفى!!

* عبد الرحمن تيشوري  بعد حديث الحكومة يوم امس عن ظاهرة الفساد​ وفِي ضوء خطاب الرئيس واطلاق المشروع الوطني للاصلاح الاداري ونية الحكومة المتأخرة في محاربة الفساد الاداري اكتب مايلي: *حول وضع نظام وطني سوري لمحاصرة الفسادالاداري “ مقترحات بشأن آليات مكافحة الفساد: 1- إصدار قانون متطور بإحداث هيئة، أو مجلسأعلى لمكافحة الفساد، يحلُّ محلَّ الهيئة المركزية للرقابةوالتفتيش وسحب ...