آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » استشهاد الزميل مصطفى السلامة مراسل قناة سما بريف القنيطرة

استشهاد الزميل مصطفى السلامة مراسل قناة سما بريف القنيطرة

استشهد الزميل مصطفى السلامة مراسل قناة سما الفضائية خلال تغطية عمليات الجيش العربي السوري ضد التنظيمات الإرهابية في ريف القنيطرة.

وذكر مراسل سانا في القنيطرة أنه خلال تغطية عمليات الجيش العربي السوري ضد تجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة استهدف الإرهابيون بقذيفة هاون الفريق الإعلامي لقناة سما الفضائية في تل مسحرة بالريف الشرقي ما أسفر عن استشهاد الزميل مصطفى السلامة.

وزير الإعلام عماد سارة وصف استهداف الإرهابيين للزميل السلامة بأنه “دليل جديد على أنهم يريدون اغتيال الكلمة والصورة التي تعري إجرامهم” وأن هذه الجريمة هي استهداف للإعلام الوطني الذي فضح إجرامهم وعرى تضليلهم.

وقال الوزير سارة: إن وزارة الإعلام تضع هذه الجريمة الإرهابية برسم كل المنظمات الدولية التي تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان وعن حرية الصحافة والتي لم نسمع صوتها في كل الجرائم التي ارتكبتها المجموعات الإرهابية بحق الإعلام الوطني السوري.

وأشار وزير الإعلام إلى أن الشهيد السلامة ينضم إلى قافلة شهداء الإعلام الوطني الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن وطنهم بالكلمة الصادقة والصورة الحقيقية إلى جانب رجال الجيش العربي السوري الأبطال مؤكدا أن هذه الجريمة لن ترهب الإعلاميين السوريين ولن تزيدهم إلا إصرارا على القيام بواجبهم وثقة بأن الطريق الذي نسير فيه هو طريق النصر مهما غلت التضحيات.

واستهدفت التنظيمات الإرهابية خلال السنوات السبع الماضية الإعلام الوطني بمؤسساته وكوادره بهدف منع نقل حقيقة إجرامهم وفكرهم الظلامي للرأي العام المحلي والعالمي ما أسفر عن استشهاد وإصابة العديد من الكوادر الإعلامية من صحفيين ومصورين.

سيريا هوم نيوز /2 -سانا
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القوى الجوية والدفاع الجوي في عيدها الـ 72.. تاريخ بطولي وجهوزية تامة لصد أي عدوان-فيديو

١٦-١٠-٢٠١٨ “سماؤنا لنا حرام على غيرنا” شعار اتخذه أبطال القوى الجوية والدفاع الجوي منذ تأسيس هذا السلاح قبل 72 عاما حيث أثبتوا على مدار العقود ...