آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » فعاليات مهرجان القلعة والوادي في يومه الثاني

فعاليات مهرجان القلعة والوادي في يومه الثاني

*حمص:سيرياهوم نيوز

ضمن فعاليات اليوم الثاني لمهرجان القلعة والوادي الذي يحتضنة وادي النضارى في محافظة حمص تم افتتاح معرض الزهور ومنتجات المرأة الريفية بحضور محافظ حمص السيد طلال برازي وذلك دعما لتسويق منتجات النساء الريفيات في المحافظة عن طريق بيعها مباشرة للمستهلك دون وسيط بما يحقق عائدا إضافيا ويسهم في تحسين الوضع الاقتصادي للأسر الريفية، ويشجع النساء على المبادرة وتأسيس مشاريعهن الإنتاجية الصغيرة .

وتشجيعا على زيارة المواقع الأثرية المسيحية القديمة افتتح معرض تصوير ضوئي بعنوان”سورية قصة ايمان” للمصور الضوئي “فيليب قس حنا” وذلك في دير مارجرجس الحميراء وتضمن مجموعة من الصور الضوئية لكنائس في مختلف المحافظات السورية .

افتتح المعرض الاستاذ احمد عكاش مدير سياحة محافظة حمص وقدس الأرشمندريت ارسانيوس دحدل رئيس دير مار جرجس الحميراء.

كما أقيم يوم ترفيهي لأطفال الشهداء والجرحى وذوي الاحتياجات الخاصة في مجمع روتانا – المركز الثقافي في مرمريتا وتخلله العديد من النشاطات التي شارك فيها أعداد كبيرة من الأطفال، وتستمر نشاطات وفعاليات المهرجان الذي شهد حفل افتتاح مميز في قلعة الحصن يوم أمس حتى يوم غد الأربعاء.

(سيرياهوم نيوز17-7-2018)3

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آلية عمل وبرامج وزارة التنمية الإدارية ضمن جناحها في معرض دمشق الدولي

تستعد اللجنة التحضيرية لمعرض دمشق الدولي في وزارة التنمية الإدارية لتجهيز مشاريعها وبرامجها الراغبة بعرضها أمام الزوار في جناحها الذي يمتد على مساحة 100 متر ...