آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » فعاليات مهرجان بلودان السياحي تنطلق من ساحة سوار الشام في الزبداني .. بعد غياب

فعاليات مهرجان بلودان السياحي تنطلق من ساحة سوار الشام في الزبداني .. بعد غياب

ريف دمشق:سيرياهوم نيوز

برعاية وزارةالسياحة وبالتعاون مع محافظة ريف دمشق انطلقت فعاليات مهرجان الزبداني 2018 في ساحة سوار الشام بحضور كل من السادة وزيري السياحةالمهندسبشريازجيوالصناعة المهندس مازن يوسف ومحافظ ريف دمشق المهندس علاء منير الإبراهيم وأمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس رضوان مصطفى، حيث بدأ الافتتاح بعدة أنشطة منها مسير لفريق بصمة شباب سورية،رفع سارية العلم السوري على أنغام الموسيقى الوطنية التي قدمتها فرقة الجيش العربي السوري بالإضافةإلى افتتاح مهرجان التسوق لمختلف أنواع المنتجات السورية.

وبين وزيرالسياحةالمهندسبشريازجيخلالافتتاحفعالياتالمهرجان فيبلدةالزبدانيانمانشهدهمناحتفاء بالمهرجاناتوالفعالياتفيسوريةوالإقبالالكبيرعلىبلدتي بلودانوالزبدانيوعودةالحياةوالمنشآتالسياحية والاستثماراتوالزراعةوترميمماتضرردليلاًعلىتعافي سوريةواستعادةجمالألوانالمنطقةفيظلالجهودالكبيرةالتيتبذلهاالحكومةومحاولةللارتقاءبالتوجيهاتالكريمةوالاهتمامالخاصبهذهالمنطقةمنقبلقائدالوطنالسيدالرئيسبشارالأسدوبكافةالمناطقالسوريةمثنياالسيدالوزيرجهودأصحابالمنشآتوالمستثمرينلعودةمنشآتهموإعادةالألقالسياحيلبلدةالزبداني.

ومنجانبهأوضحالسيدمحافظريفدمشقالمهندسعلاءمنيرإبراهيمأننااليومنحتفلفيهذاالمهرجانبالتزامنمعاحتفالاتنابالانتصاراتوعيدالجيشالعربيالسوريموضحاأنهذاالاحتفاليحملطابعاًمميزاًفيمنطقةالزبدانيبعدأنعادتالحياةإليهامنجديدوخاصةبعدعودةأهلهاإليهاتنبضبالحياةمنجديد..مشيراالى أهمية المهرجان وأنشطته المتنوعة لتنشيطالسياحةالداخلية ورسم الابتسامة على وجوه الناس مجددا.

(سيرياهوم نيوز3-8-2018)-/٥

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان المياه والحرير بالدريكيش

انطلقت مساء أمس في فندق روز ماري بمدينة الدريكيش فعاليات مهرجان المياه والحرير الذي تقيمه محافظة طرطوس بالتعاون مع وزارة السياحة.   وتضمنت فعاليات اليوم ...