آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » أول عرض ليلي لرياضة السيارات “دريفت” في رابع أيام مهرجان بلودان السياحي

أول عرض ليلي لرياضة السيارات “دريفت” في رابع أيام مهرجان بلودان السياحي

دمشق: سيرياهوم نيوز

ضمن فعاليات اليوم الختامي لمهرجان بلودان السياحي 2018 الذي تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة ريف دمشق نظم نادي السيارات السوري عرضاً لرياضة السيارات “دريفت” في ساحة جنة بلودان بحضور كل من وزير السياحة المهندس بشر يازجي ومحافظ ريف دمشق المهندس علاء منير الإبراهيم وأمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس رضوان مصطفى وحشد جماهيري لافت.

رئيس نادي السيارات السوري المهندس وليد شعبان لفت إلى أن مشاركة النادي بمهرجان بلودان السياحي كانت بدعوة من وزارة السياحة لأهمية هذه المنطقة ورياضة السيارات خاصة سباقات الدريفت التي تسهم في جذب السياح حول العالم لجماهيريتها وحداثتها.

بدوره الدكتور لؤي جمعة رئيس اللجنة المنظمة لرياضة السيارات في النادي بين أن عدد المشاركين بعرض الدريفت المقام ضمن فعاليات مهرجان بلودان بلغ عشر مشتركين مشيراً إلى أن النادي لم يعتمد على نظام التحكيم المعتاد هذه المرة لأعتبار المشاركة إستعراض وهو أول عرض ليلي لسباقات السيارات ينظمه نادي السيارات السوري.

يذكر أن هذه المشاركة هي الثانية لنادي السيارات السوري في منطقة بلودان حيث سبق له ونظم سباق دريفت في الدورة الأولى للمهرجان العام الفائت.

 

 

سيرياهوم نيوز/5
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كنيسة «حنانيا».. مكان شفاء القديس بولس وتعميده

12-12-2018   قريباً من الشارع المستقيم وفي القسم الشرقي من دمشق القديمة تقع كنيسة «القديس حنانيا» في محلة باب شرقي في الزقاق الذي استمد تسميته منها، ...