آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم » (وزارة التربية)تصدر قرارات الناجحين في مسابقتها الأخيرة

(وزارة التربية)تصدر قرارات الناجحين في مسابقتها الأخيرة

دمشق:سيرياهوم نيوز
أعلنت وزارة التربية اليوم عن إصدار قرارات الناجحين في المسابقة المعلن عنها  بالقرار الوزاري رقم 5374/943 تاريخ 29/11/2017م  والمحدد فيه حاجتها بـ /7964/ فرصة عمل لحملة شهادة المعاهد / التقانية – التقانية الصناعية – تقنيات الحاسوب – أهلية التعليم الإعدادي / التابعة للوزارة  من مختلف الاختصاصات لدى مديريات التربية كافة يتم توزيعها مناصفة 50% بين ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام وباقي المتقدمين لتعيينهم بوظيفة / معلم حرفة – مدرس مساعد – كاتب – مساعد مهندس – مساعد فني – عامل فني / في الإدارة المركزية ومديريات التربية في المحافظات  .
حيث بلغ عدد الناجحين / 19474/ ناجحاً منهم /807/ من ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام و /18667/ من العاديين و صدر قرارين بأسماء الناجحين ولكل محافظة على حده الأول لذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام والثاني لباقي المتقدمين .
وأوضح وزير التربية الدكتور هزوان الوز أن الوزارة أرسلت  القرارات المتضمنة أسماء الناجحين مع ثبوتيات المسابقة إلى الجهاز المركزي للرقابة المالية لاعتماد نتائجها أصولاً .
وبعد اعتماد الجهاز المركزي للمسابقة تصدر الوزارة قرارين بأسماء المقبولين للتعيين من الناجحين ولكل محافظة على حدة حسب تسلسل النجاح على أن تستكمل الوثائق الأخرى المطلوبة للتعيين المنصوص عليها في القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم /50/ لعام 2004م خلال مدة لا تتجاوز الشهر من تاريخ نشر أسماء المقبولين للتعيين من الناجحين .
و يجوز للوزارة في حال حصول شواغر لديها وتوفر الاعتمادات والحاجة الفعلية للتعيين وخلال مدة عام من تاريخ نشر أسماء الناجحين في المسابقة ملء الشواغر من الناجحين الفائضين حسب تسلسل درجات نجاحهم .
وبينت الوزارة أنه يمكن مراجعة ديوان وزارة التربية أو ديوان مديرية التربية في المحافظة أو الدخول إلى الموقع الالكتروني للوزارة.www.moed.gov.sy  للإطلاع والاستفسار عن اي حالة
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التعليم العالي يصدر قراراً باسم مجلس التعليم يتجاوز فيه الدستور.. فأين الجهات الوصائية؟

, 15-08-2018 في سابقة لافتة وبعيداً عن أعين السلطة التشريعية، أصدر رئيس مجلس التعليم العالي (وزير التعليم العالي) القرار رقم 373 تاريخ 12/7/2018 قيّد من ...