آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » إصابة 20 فلسطينيا إثر اعتداء للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.. والمقاومة ترد

إصابة 20 فلسطينيا إثر اعتداء للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.. والمقاومة ترد

أصيب 20 فلسطينيا بجروح مختلفة اثر اعتداء جديد نفذته طائرات الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم على غرب مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية لوكالة وفا بأن طائرات الاحتلال قصفت مبنى مكونا من 5 طوابق عبارة عن مؤسسة ثقافية ما أدى لتسويته بالأرض وإصابة 20 فلسطينيا بجروح مختلفة نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشفاء في غزة لتلقي العلاج.

وكان ثلاثة فلسطينيين بينهم امرأة حامل وطفلتها الرضيعة استشهدوا فجر اليوم جراء غارات لطيران الاحتلال على مناطق مختلفة من قطاع غزة بينما ردت المقاومة الفلسطينية على العدوان الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة وأطلقت عددا من الصواريخ والقذائف مستهدفة المستوطنات الإسرائيلية.

وأشارت وكالة معا الفلسطينية إلى أن صاروخين أطلقا من قطاع غزة وسقطا في محيط مدينة بئر السبع جنوب فلسطين المحتلة عام 1948 وذلك للمرة الأولى منذ انتهاء العدوان الإسرائيلي الأخير قبل 4 سنوات كما أطلقت المقاومة الفلسطينية عدة قذائف على مستوطنة أشكول.

وسبق للمقاومة أن ردت على العدوان الاسرائيلي بقصف عشرات المستوطنات والمواقع العسكرية لقوات الاحتلال على الحدود بين قطاع غزة والأراضي المحتلة عام 1948 ما أسفر عن إصابة عدد من المستوطنين ووقوع أضرار ببعض الوحدات الاستيطانية.

 

(سيرياهوم نيوز3-سانا)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيسكوف: بوتين سيشارك في القمة الرباعية المقبلة حول سورية

أكد المتحدث الرسمي باسم الكرملين ديمتري بيسكوف أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيشارك في القمة الرباعية حول سورية المزمع انعقادها في اسطنبول في الـ 27 ...