آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » الجيش يمهد نارياً لمعركة إدلب الكبرى

الجيش يمهد نارياً لمعركة إدلب الكبرى

بعد دفعه بتعزيزات ضخمة من عدده وعديده إلى ريف حماة الشمالي بدأ الجيش تمهيده الناري الكثيف لتحرير إدلب من الإرهاب – كما يبدو – وإعادتها إلى حضن الوطن.
وذلك بدءاً من محاور ريف حماة الشمالي المتاخم لريف إدلب الجنوبي ، حيث استهدف الجيش بطيرانه الحربي وصليات مكثفة من صواريخه مواقع وتحصينات للمجموعات الإرهابية في مورك وكفر زيتا واللطامنة والزكاة وكفر نبودة وتل الصخر وتل واسط والمنصورة  ما أدى إلى مقتل العديد من الإرهابيين وجرح أخرين وتدمير عتادهم الحربي.
وبيَّنَ مصدر إعلامي للوطن أون لاين  أن  وحدات من الجيش والقوات الرديفة وسعت أيضاً رقعة عملياتها العسكرية على مقرات لجبهة النصرة وميليشيات مسلحة متحالفة معها كالحزب التركستاني وما يسمى حراس الدين في محاور ريف حماة الشمالي وإدلب الجنوبي تحت تغطية نارية كثيفة من الطيران الحربي الذي استهدف الإرهابيين في خان شيخون والتمانعة والتح وتل سكيك وبداما وتل عاس في ريف إدلب الجنوبي ، وهو ما أدى إلى مصرع العشرات من الإرهابيين.
(سيرياهوم نيوز-الوطن اون لاين)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«النصرة» تنقلب على اتفاق «المنزوعة السلاح» وتذهب في خيار القتال … أنقرة ما زالت تعوّل على «المهاجرين»

الثلاثاء, 16-10-2018 | حلب- خالد زنكلو وجهت «هيئة تحرير الشام»، التي تشكل «جبهة النصرة» عمودها الفقري، صفعة قوية لأنقرة بإعلانها رفض تنفيذ بنود اتفاق «المنطقة ...