آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » ميركل تبحث مع بوتين الأزمة في سورية وأوكرانيا.

ميركل تبحث مع بوتين الأزمة في سورية وأوكرانيا.

قالت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل إنها ستبحث مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في برلين اليوم الأزمة في سورية وأوكرانيا ومسائل التعاون الاقتصادي بين البلدين.

 

ونقلت وكالة فرانس برس عن ميركل قولها في مؤتمر صحفي أمس بمناسبة زيارة رئيس وزراء مونتينيغرو دوسكو ماركوفيتش “سيكون هناك جدل .. وبالتأكيد ستكون هناك أيضا نقاط يمكننا التفكير في كيفية دفعها قدما ً وتحسين التعاون الثنائي أو الدولي”.

 

ولفتت ميركل إلى أنه لا ينتظر التوصل إلى نتيجة محددة في اجتماع يوم غد.

 

وكان المتحدث الرسمى باسم الكرملين ديميتري بيسكوف أوضح اليوم أن جدول أعمال القمة الروسية الألمانية المزمع عقدها في برلين سيتضمن إضافة إلى بحث الوضع في سورية وأوكرانيا العلاقات الثنائية وتنفيذ مشاريع روسية ألمانية ضخمة.

 

وأكد وزير الخارجية الألماني زيغمار غابرييل في مقابلة صحفية في حزيران من العام الماضي أنه من دون الدور الروسي لا يمكن حل الأزمات في منطقة الشرق الأوسط وأوكرانيا ومناطق أخرى في العالم.

 

 

سيريا هوم نيوز /4/ سانا
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرياض تطالب بحل سياسي في سورية يبعد الإرهابيين.. وطهران: من واجبنا دعم دمشق … سوسان: «أستانا» باتت تشكل «ساعة الحقيقة» للبعض ونثق بحلفائنا

| مازن جبور  الثلاثاء, 20-11-2018 اعتبرت دمشق أن مسار «أستانا» حقق بعض الأمور الإيجابية، وهو بات اليوم يشكل «ساعة الحقيقة» للبعض خاصة للنظام التركي الذي ...