آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » وزير السياحة يزور جناح اتحاد غرف السياحة السورية في معرض دمشق الدولي

وزير السياحة يزور جناح اتحاد غرف السياحة السورية في معرض دمشق الدولي

دمشق:سيرياهوم نيوز

قام وزير السياحة المهندس بشر يازجي بزيارة جناح اتحاد غرف السياحة السورية المشارك بمعرض دمشق الدولي بدورته الـ60 والذي يضم عدة مشاركات لمنشآت المبيت السياحية من كافة المحافظات إضافة لمكاتب السياحة والسفر حيث تم الاطلاع على البرامج والعروض التي تقدمها لزوار المعرض .

وخلال الجولة أشار الوزير إلى ارتفاع نسب القدوم السياحي التي تؤكد أن هناك قدوماً غير مسبوق إلى سورية من قبل غير السوريين وهو مؤشر مهم جداً.. وأن شهري آب وأيلول شهدا ارتفاعا في عدد القدوم السياحي بمناسبة معرض دمشق الدولي ..

لافتاً إلى أن فنادق دمشق وريفها من سوية 4 نجوم و5 نجوم بلغت نسبة الإشغالات فيها 100% خلال فترة المعرض.. مما يؤكد مساهمة القطاع السياحي بدفع عجلة الاقتصاد الذي يعتبر من أكثر القطاعات استفادة خلال المؤتمرات والمعارض, والإشغالات وجوانب عدة

وتخلل الجولة زيارة الوزير لأصحاب المهن التقليدية المشاركين بالمعرض ضمن جناح اتحاد غرف السياحة السورية واطلع على أجمل ما يصنعه السوريون من منتجات الشرقيات والسجاد اليدوي والنحاسيات ومعروضات الرسم العجمي على الخشب والزخرفة النباتية والفسيفساء.

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليمات القيد والقبول ومواعيد وشروط التسجيل في مركز دمر للتدريب السياحي والفندقي للعام الدراسي 2018- 2019

دمشق: سيرياهوم نيوز أصدرت وزارة السياحة تعليمات القيد والقبول في كافة دبلومات مركز دمر للتدريب السياحي والفندقي للعام الدراسي 2018- 2019 لطلاب الشهادة الثانوية العامة ...