آخر الأخبار
الرئيسية » اقتصاد و صناعة » حشود من الزوار تتجاوز الـ 500 ألف زائر في اليوم التاسع من معرض دمشق الدولي

حشود من الزوار تتجاوز الـ 500 ألف زائر في اليوم التاسع من معرض دمشق الدولي

١٥-٩-٢٠١٨

يوم جديد يشهد حشودا من الزوار تجاوز عددها الـ 500 ألف زائر دخلت من أبواب معرض دمشق الدولي في يومه التاسع(أمس) للاطلاع على أجنحة الشركات المشاركة وما تقدمه من معروضات وحضور الحفل الفني والعروض الراقصة والفعاليات المخصصة للأطفال.

 

ووقعت امس الشركة الدولية للتقنيات التعليمية اتفاقية تعاون مع شركة نظام لتنظيم المعارض بهدف تطوير تكنولوجيا المعلومات وانشاء تطبيق إلكتروني للحصول على أسرع طريقة تقنية للدعاية والإعلان.

كما وقعت الشاعرة هيام جابر عبدو باكورة أعمالها الشعرية بعنوان “كل ما فيك هيام” في جناح وزارة الإعلام بمعرض دمشق الدولي وقدمت الفرق الطلائعية عرضاً في الرقص والغناء والعزف على مسرح الطفل تلاه عرض “لمسرحية أليس في بلاد العجائب” للمخرج سعيد عطايا فيما شهد المسرح الفني حفلات غنائية لكل من الفنانة نور عرقسوسي والفنان رضا.

ويختتم المعرض اليوم برنامجه الفني بحفل نقابة الفنانين الذي يحييه كل من “سمير سمرة وجهاد الأمير وعمر سرميني ومحمد علي إضافة إلى عبير فضة وعابد ابراهيم وسمير النوري”.

بينما يختتم مسرح الطفل برنامجه بحفل غنائي يؤديه عدد من أطفال ذا فويس كيدز منهم “غنى أبو حمدان وكمي غرز الدين وأمير عموري”.

(سيرياهوم نيوز-سانا)3

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«المركزي» يفتح سقف الحوالات عبر نظام التسويات السوري بعد أن كان 75 مليون ليرة لكل حوالة

19-11-2018   إبراهيم غيبور: عدِّل مجلس النقد والتسليف في مصرف سورية المركزي الحد الأعلى للحوالات المنفذة وفق نظام التسويات السوري SYGS بحيث أصبح السقف مفتوحاً لدى ...