آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » الجيش يدمر تحصينات وأوكارا للتنظيمات الإرهابية ويقضي على عدد من أفرادها بريفي حماة وإدلب

الجيش يدمر تحصينات وأوكارا للتنظيمات الإرهابية ويقضي على عدد من أفرادها بريفي حماة وإدلب

واصلت وحدات من الجيش العربي السوري دك مقرات وتحصينات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والتنظيمات المنضوية تحت زعامته في عدد من القرى والبلدات على جانبي الحدود الادارية لمحافظتي حماة وإدلب وأوقعت في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن سلاح المدفعية في إحدى وحدات الجيش العربي السوري دك أوكار ونقاط تمركز قناصي المجموعات الارهابية في قرية تل عثمان ومحيطها بريف حماة الشمالي ما أسفر عن تدمير عدد منها وإيقاع من بداخلها بين قتيل ومصاب.

وفي الريف الشمالي الغربي من حماة حيث تنتشر مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة وما يسمى “كتائب العزة” الإرهابيين في قرية الزكاة والأراضي الزراعية المحيطة بها رصدت عناصر الاستطلاع في الجيش تحرك وأعمال مجموعة من الارهابيين كانوا يحفرون خنادق ويقيمون سواتر ترابية بعد تجريف أراضي الأهالي وممتلكاتهم ومزروعاتهم بواسطة جرافة وتعاملت وحدة من الجيش معهم بصليات صاروخية مركزة وحققت إصابات دقيقة في صفوفهم أسفرت عن إيقاع قتلى وهروب باقي الارهابيين باتجاه القرية.

وفي الريف الجنوبي لإدلب لفت المراسل إلى أن وحدة من الجيش دكت بقذائف الدبابات مواقع لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في محيط قرية الخوين حيث نشر التنظيم التكفيري اليات ثقيلة ومدرعات بعد تمويهها بين بساتين الزيتون وفي الجروف المحيطة ما أدى إلى خسائر بين صفوف الارهابيين وتدمير عتاد لهم.

وقضت وحدات من الجيش أمس على عدد من الإرهابيين غرب جسر الشغور بريف إدلب ومحيط بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي.

وتضم المجموعات الارهابية المنتشرة على طول الحدود الإدارية بين حماة وإدلب مئات المرتزقة الأجانب ينتمى أغلبهم لتنظيم جبهة النصرة وما يسمى جيش العزة والحزب التركستاني تسللوا عبر الحدود التركية وهم يحاصرون مئات الآلاف من المدنيين ويتخذونهم دروعا بشرية ناهيك عن اعتدائهم بالقذائف على المناطق الآمنة ما يتسبب بارتقاء شهداء وايقاع جرحى معظمهم من النساء والأطفال.

 

(سيرياهوم نيوز3-سانا)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

‏‫ خروقات «اتفاق إدلب» مستمرة … صواريخ الجيش تدك الإرهابيين المتسللين شمالاً و«الدواعش» شرقاً

على حين بات خبر محاولات التسلل والخرق التي تقوم بها المجموعات الإرهابية شمالاً، يعكس الحالة اليومية التي تعيشها تلك المناطق، وسط إعطاء المزيد من الفرص ...