آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » حملة نظافة تطوعية في حديقة تشرين بطرطوس

حملة نظافة تطوعية في حديقة تشرين بطرطوس

طرطوس _ فادية مجد :

 

19-9-2018

 

في إطار العمل التطوعي والمبادرات التي يقوم بها المجتمع المحلي من أجل الحفاظ على نظافة مدينة طرطوس أقامت (مجموعة سنديان البيئية) وبالتعاون مع فرقة حي المحطة الحزبية  ورابطة المدينة الثانية لاتحاد شبيبة الثورة ومديرية نظافة طرطوس حملة نظافة دورية في حديقة تشرين شملت تنظيف الحديقة والأرصفة المحيطة بها  إضافة لتقليم الأشجار .

 

وأكدت سهاد علي رئيس مجلس الإدارة في مجموعة سنديان أن المجموعة هي عبارة عن  مجموعة من الشباب الذين جمعهم الهم البيئي وضرورة الحفاظ على بيئتنا نظيفة وخضراء   مشيرة إلى أن الهدف الأساسي لمجموعتهم هو نشر الوعي البيئي في المجتمع من خلال القيام بحملات نظافة دورية كل شهر بدأت بحديقة تشرين وستستمر في حدائق أخرى في المدينة بمشاركة فاعلة من المنظمات الشعبية والمجتمع المحلي .

من جهته زهير  عثمان أمين فرقة حي المحطة أوضح أهمية الحملة وضرورة إشراك الأهالي في نظافة المدينة وألا يكون الاعتماد فقط على مؤسسات الدولة  في هذه المهمة ولابد من تضافر جهود الجميع ونشر الوعي وضرورة التقيد بالنظافة العامة وغرس مفاهيم النظافة عند أبناءنا .

(سيرياهوم نيوز-الثورة)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

120 اصابة لشمانيا في درعا

بين الدكتور عبد الحميد الجنادي رئيس مركز مكافحة الملاريا واللايشمانيا بدرعا أن عدد إصابات اللايشمانيا التي تم تسجيلها خلال العام الحالي في محافظة درعا بلغت ...