آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » سورية تدين الهجوم الإرهابي في الأهواز الإيرانية: رعاة الإرهاب لن يستطيعوا تحقيق مخططاتهم

سورية تدين الهجوم الإرهابي في الأهواز الإيرانية: رعاة الإرهاب لن يستطيعوا تحقيق مخططاتهم

أدانت سورية بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف العرض العسكري في مدينة الأهواز الإيرانية مؤكدة أن رعاة الإرهاب في المنطقة لن يستطيعوا تحقيق مخططاتهم عبر هذه الجرائم الدنيئة.

وقال مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين في تصريح لـ سانا اليوم” تدين الجمهورية العربية السورية بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف العرض العسكري في مدينة الأهواز الإيرانية وأدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وجرح آخرين.

وأضاف المصدر: إن الجمهورية العربية السورية اذ تعرب عن تعاطفها وتضامنها الكامل مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية تؤكد مجددا أن رعاة الإرهاب في المنطقة لن يستطيعوا تحقيق مخططاتهم عبر هذه الجرائم الدنيئة وأن الفشل المحتوم والهزيمة سيكونان مصير هذه المؤامرات.

وشدد المصدر على أن سورية قيادة وحكومة وشعبا تتقدم بأحر التعازي وخالص المواساة إلى قيادة وحكومة وشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية وعائلات الضحايا الثكلى وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركيا تنهزم في تحديها للجيش السوري ولروسيا في «المنزوعة السلاح» … الجيش يتقدم في «كرناز» ويخوض معارك عنيفة في ريف حماة الشمالي

| حلب- خالد زنكلو – حماة- محمد أحمد خبازي  ا09-06-2019 بعد استماتتها للسيطرة عليها، وزجها بكل ما استطاعت إليه من إرهابيين وانتحاريين، تمكن الجيش السوري ...