آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » المرأة الأقصر تتمتع بأنوثة أكثر

المرأة الأقصر تتمتع بأنوثة أكثر

خلصت دراسة بريطانية إلى أن الرجال الأطول قامة أكثر جاذبية للنساء، مما يعزز فرصة الرجل في العثور على شريكة حياته، بينما العكس صحيح حين يتعلق الأمر بالجنس اللطيف، إذ أن النساء اللواتي يتميزن بقصر القامة يتمتعن بأنوثة تلفت اهتمام الرجال.

بالإضافة إلى ذلك يعتبر قصر القامة لدى النساء إشارة إلى الخصوبة والقدرة على الإنجاب، وهي الإشارة التي يلتقطها الرجل على مستوى اللاوعي، فيجد نفسه ينجذب لا شعوريا للمرأة قصيرة القامة.كما حدد العلماء المشرفون على الدراسة طول المرأة المثالي الذي يجعلها تصنف على أنها تتمتع بالأنوثة، وهو الطول الذي يتراوح بين 1,51 و1,55 متر.

في الشأن ذاته عزا العلماء البريطانيون اهتمام الرجل بالمرأة التي تقصره قامة إلى أن مظهرها الخارجي يوحي بالقوة والقدرة على حمل الجنين بسهولة أكثر.علاوة على ما تقدم يرى الرجل الطويل في التكوين الجسماني للمرأة القصيرة ميزة تفيد بأنها لن تنافسه بالطول، وهو ما يحمل رسالة بأنها لن تنازعه سلطاته، كما أن المرأة القصيرة تبدو أكثر نشاطا وحيوية ولا تظهر دلالات حول عمرها الحقيقي.

سيريا هوم نيوز /4/ منوعات
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صراخ الإنسان يتميز بخواص فريدة

يتمكن الإنسان من سماع صراخ الطفل حتى على خلفية الضوضاء العالية وازيز الطائرات وغيرها من الأصوات الهادرة، وذلك لخواص الصراخ السمعية الفريدة. فالصراخ ينشط المنطقة ...