آخر الأخبار
الرئيسية » مجتمع » لماذا لا يقبل زوجك اللوم عندما يخطئ؟

لماذا لا يقبل زوجك اللوم عندما يخطئ؟

ربما هذا السؤال مطروح من العديد من الزوجات على جميع الرجال، واليوم سنساهم معك في حل هذا اللغز الذي يقف وراءه العديد من الأسباب ولعل أهمها:

• الرجولة: يعتزّ الرجل بنفسه ويعتبر أن اللوم قد يفقده من رجولته. لذا يتجنّب الاستماع إليك، لأنّه يعتبر أنه صاحب القرار وعليك أن تتبعيه مهما كان قراره. وفي حال استسلم لقرارك أو كنت أنت على حقّ فهو يرفض أيضاً أن توجّهي إليه الملاحظات واللوم لأنّه بكل بساطة لا يستطيع أن يتقبّلها.

• الصراخ: تعتمد المرأة في العديد من الأحيان، أسلوب الصراخ لإثبات وجهة نظرها ولوم الزوج. يكره الرجل بطبيعته هذا الأسلوب ولا يستطيع أن يتحمّل المرأة التي تصرخ في وجهه وتلومه ما يدفعه إلى الصراخ في وجهها أو الابتعاد عنها وتجاهلها.

• عدم تقبّل الرجل للملاحظات: يكره الرجل إجمالاً الملاحظات لأنّها برأيه لا تساهم في حلّ المشاكل العالقة، إنّما تعقّدها أكثر وتحثّه على الفشل، لا على تطوير الذات وتحسين الأمور. لذا على المرأة أن تكون ذكية وتتقن فن التواصل مع الرجل لإيصال مختلف أفكارها بطريقة تحثّ الرجل على سماعها وعدم تجاهلها.

سيريا هوم نيوز /4/ وكالات
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

‏‫ مع تقدم العمر “التصابي”.. عمليات تجميل لاستعادة أيام الشباب ومحاولة لملاحقة أحلامها

ميس بركات موجة كبيرة اجتاحت عالم النساء والرجال، ليصبح البحث عن آخر وأحدث عمليات التجميل هوس الرجال قبل النساء، حيث غزا عيادات التجميل الشباب الراغبون ...