آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » يازجي يلتقي إدارة غرفتي السياحة في اللاذقية وطرطوس 

يازجي يلتقي إدارة غرفتي السياحة في اللاذقية وطرطوس 

دمشق: سيرياهوم نيوز

اجتماع مطول في وزارة السياحة برئاسة وزير السياحة المهندس بشر يازجي مع غرفتي السياحة في اللاذقية وطرطوس  قبيل انتخابات مجلس الإدارة  في الغرفتين أكد فيه أن السياحة في المحافظتين ستكون دائمة وليست موسمية وهذا يحتاج لتغيير ثقافة العمل وتكامل بين المؤسسات والمنشآت من جهة وتنفيذ رؤية الوزارة وخطتها فيما يتعلق بتكامل الأدوار والقرارات والتشريعات الناظمة من جهة ثانية.

وأكد يازجي أن التركيز في هذه المرحلة هو لاستكمال كل البرامج وتطوير المنتجات السياحية المطلوبة وخاصة الأنشطة والخدمات السياحية المميزة وسنشجع كل الشركات الاستثمارية التخصصية، لافتاً إلى أن الدور الكبير المناط بالغرفتين مفصلي للوصول لمرحلة تقدم غير مسبوق في السياحة السورية. ومنوهاً أن العمل المؤسساتي وبناء الثقة مع كل أصحاب المنشآت والمؤسسات بغرف السياحة هو أساس لنجاح القطاع السياحي.

وشدد يازجي على أهمية دور المؤسسات السياحية وضرورة استخدام التكنولوجيا والتواصل مع المؤسسات السياحية الدولية في الدول المختلفة وتقديم برامج مميزة وخاصة في الدول الصديقة كالعراق وروسيا وأرمينيا..

كما أكد وزير السياحة أنه سيتم تقييم عمل الغرف دورياً ومتفائلون بروح الفريق الواحد الذي يجمعه المحبة والانتماءلبناء وتأسيس مرحلة جديدة للسياحة في الساحل السوري وانتخاب مجالس الغرف يجب أن يتم بناء على قناعة بالإنجاز والتفرغ اللازم.

 

 

سيرياهوم نيوز/5
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فندق الداماروز يحتفل بإنارة شجرة الميلاد

 13-12-2018 برعاية وحضور وزير السياحة رامي مارتيني وحضور كل من سفراء الجمهورية الإسلامية الإيرانية والهند وأرمينيا والسفير الباباوي والمطران لوقا الخوري وعدد من رجال الدين، ...