آخر الأخبار
الرئيسية » حول العالم » مسؤول أمريكي: ترامب تراجع عن تعيين دينا باول محل هايلي

مسؤول أمريكي: ترامب تراجع عن تعيين دينا باول محل هايلي

أعلن مسؤول أمريكي رفيع المستوى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم يعد يدرس تعيين المسؤولة في مؤسسة “غولدمان ساكز” دينا باول في منصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدة.

وذكر ترامب في وقت سابق أن دينا باول من بين المرشحين المحتملين للمنصب المذكور بعد استقالة نيكي هايلي، وبحث مع باول مسألة تعيينها في هذا المنصب.

ولدت دينا باول (45 عاما) في القاهرة لعائلة مسيحية قبطية، وكان اسمها قبل زواجها دينا حبيب. وانتقلت أسرتها إلى الولايات المتحدة في طفولة دينا.

وعملت دينا باول خلال فترة معينة مستشارة في البيت الأبيض بعد مجيء إدارة الرئيس دونالد ترامب، كما عملت في البيت الأبيض والخارجية الأمريكية في إدارة جورج بوش الابن.

 

سيريا هوم نيوز /2  – رويترز
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ترامب يضغط على الولايات لنشر القوات في محاولة لإظهار القوة ويصف المحتجين في نيويورك بـ”الرعاع والفشلة” وغاضب من كشف اختبائه في قبو البيت الأبيض وبايدن يتهمه باستخدام الجيش ضد الشعب.. وحاكم نيويورك يؤكد ان الشرطة فشلت في أداء واجبها وإصابة خمسة رجال شرطة بالرصاص

ضغط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على حكام الولايات لنشر قوات الحرس الوطني في محاولة لتعزيز مكانته كزعيم يفرض القانون والنظام، وذلك بعد ليلة لجأ فيها ...