آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » مجلس محافظة طرطوس الجديد بدأ اعماله علياء محمود:سنكون خير ممثل لسكان المحافظة ومتابعة قضاياهم

مجلس محافظة طرطوس الجديد بدأ اعماله علياء محمود:سنكون خير ممثل لسكان المحافظة ومتابعة قضاياهم

*طرطوس :سيرياهوم نيوز
تمنى محافظ طرطوس صفوان ابو سعدى على أعضاء مجلس المحافظة أن يكونوا محل ثقة الجميع خاصة من انتخبوهم مطالبا اياهم بحمل الهم الوطني والدفاع عن حقوق المواطنين وتمثيلهم خير تمثيل، جاء ذلك خلال الجلسة الاولى لمجلس المحافظة الجديد بدورته العادية الاولى .
وشكر المحافظ المجلس السابق على ما قام به لصالح المحافظة وسكانها على مدى ست سنوات في مجال الخدمات والتنمية والأفكار مشيراً الى  أنه خرج من بين صفوفه قادة سياسيين واداريين فالادارة المحلية مصنع لهؤلاء القادة متمنيا ان يخرج من هذا المجلس ايضا قادة سياسيين واداريين خاصة وانه يضم بين صفوفة عددا  من المجازين الجامعيين واصحاب الكفاءات .
وكانت رئيسة مجلس المحافظة افتتحت الجلسة بالوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء وتحدثت عن توجهات المجلس في المرحلة القادمة متمنية على الجميع العمل بروح الفريق الواحد الحريص على النجاح  .
وخلال الجلسة تم فتح المجال للاعضاء للترشح للجان وعددها 7 على ان يدون كل عضو رغبتين وسيتم تشكيل هذه اللجان وفق هذه الرغبات حيث اشترط على كل عضو ذكر اختصاصه ومنطقته بغية تضمين اللجان عدة اختصاصات ومن مختلف المناطق علما انه يحق لاي عضو حضور اجتماع اي لجنة من اللجان .
وفِي تصريح لرئيس تحرير الموقع أكدت السيدة علياء محمود رئيس المجلس أن المجلس سيكون خلال السنوات الأربع القادمة خير ممثل لسكان المحافظة ولن يدخر جهداً في طرح ومتابعة هموم المواطنين وقضاياهم وقضايا محافظتهم وصولاً الى معالجتها من قبل الجهات المحلية أو المركزية صاحبة العلاقة.. وفِي تقديم الأفكار والرؤى والمقترحات الكفيلة بتطوير المحافظة وتحقيق المزيد من التنمية فيها، مشيرة أنها على قناعة أن أعضاء المجلس سيكون هاجسهم الدائم كل مايتعلق بناخبيهم وتحقيق مصلحة المواطن والوطن على السواء

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

‏‫ درعا ودير الزور في صدارة التعاملات … 840 مليون ليرة يحولها السوريون يومياً عبر «البريد»

| قصي أحمد المحمد   18-12-2018 تجاوزت قيمة الحوالات البريدية المسحوبة والمدفوعة (فورية، عادية، وإيجار) مبلغ 9.24 مليارات ليرة سورية، منذ بداية العام الجاري (2018) وحتى ...