آخر الأخبار
الرئيسية » غير مصنف » حردان وعباس يتحدثان في ثقافي طرطوس عن عصر المقاومة وصناعة النصر وأخر المستجدات

حردان وعباس يتحدثان في ثقافي طرطوس عن عصر المقاومة وصناعة النصر وأخر المستجدات

طرطوس:سيرياهوم نيوز
أقيمت على مدرج المركز الثقافي في مدينة طرطوس ظهر الأثنين 19 الجاري ندوة  حوارية حول عصر المقاومة .. صناعة النصر وآخر المستجدات وذلك برعاية وزارة الثقافة وبدعوة من مديريتها في طرطوس.  تحدث فيها كل من الكاتب والاعلامي العربي حسن حردان واللواء محمد عباس..
ولفت الكاتب حردان الى   عوامل صمود وانتصار سورية ومحور المقاومة والتحولات النوعية والهامة التي أحدثها وسيحدثها هذا الانتصار.. والتي بدأت تتوج بانتصار المقاومة في غزة وانتصار اليمن وانتقال المأزق الى قلب دول العدوان والكيان الصهيوني والنظام السعودي وتراجع الهيمنة الأميركية.. مشيرا إلى أن انتصار محور المقاومة في سورية سرع في نشوء توازن دولي وإقليمي جديد يؤسس لولادة عالم متعدد الأقطاب…مؤكدا ان  انتصار  سورية انما يؤسس لاستنهاض الأمة العربية وتعزيز خط العروبة والمقاومة ويعمق مأزق كيان الاحتلال الصهيوني..
كما تحدث في الندوة سيادة اللواء محمد عباس الذي لفت الى اهمية كتاب عصر المقاومة .. صناعة النصر  وضرورة العمل على توعية الأجيال من حملات التضليل التي تستهدف محو هويتنا وإثارة الفتن وتفتيت مجتمعاتنا مذكرا بما كتبه مسؤول الامن القومي الاميركي السابق بريجينسكي في كتابه الاختيار الذي دعا فيه الإدارة الأميركية الى تنفيذ مخطط بث التفرقة بين مكونات الأمة العربية كسبيل لفرض السيطرة عليها..
وفي نهاية الندوة وقع الكاتب والإعلامي حسن حردان كتابه عصر المقاومة .. صناعة النصر..
وفي هذا السياق زار الكاتب، برفقة اللواء عباس ومدير الثقافة الاستاذ كمال بدران، محافظ طرطوس الأستاذ صفوان ابو سعدة وأمين فرع حزب البعث  وقدم لهما كتابه.. كما قدم الكاتب كتابه لعضو القيادة المركزية ياسر الشوفي خلال زيارته للمدينة.. وكان حردان قد زار للغاية نفسها  يوم الاحد محافظ اللاذقية وأمين فرع حزب البعث فيها برفقة مدير الثقافة الاستاذ مجد صارم وقدم لهما كتابه..

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

‏‫ درعا ودير الزور في صدارة التعاملات … 840 مليون ليرة يحولها السوريون يومياً عبر «البريد»

| قصي أحمد المحمد   18-12-2018 تجاوزت قيمة الحوالات البريدية المسحوبة والمدفوعة (فورية، عادية، وإيجار) مبلغ 9.24 مليارات ليرة سورية، منذ بداية العام الجاري (2018) وحتى ...