آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » بشرتك متألقة مع هذه الخلطات

بشرتك متألقة مع هذه الخلطات

للحفاظ على نضارة تألق بشرتك، يجب الحرص دوماً على الاهتمام والعناية بها من خلال تطبيق ماسكات تهتم بنضارتها وإشراقتها. ولأن البشرة تتعرض الى الكثير من العوامل الخارجية التي تفقدها رونقها وتوهجها، نضع في متناول يديك مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تمنح بشرتك التغذية المناسبة وتعيد لها الإشراقة. فما رأيك بتجربة إحداها؟

 

الخلطة الأولى:

امزجي مقدار ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة مع ملعقة صغيرة من نشاء، من ثمّ أضيفي إليهم 3 ملاعق كبيرة من ماء الورد والقليل من عصير الليمون الطبيعي. استمري في الخلط حتى تحصلي على خليط متجانس، يمكنك زيادة ماء الورد في حال إحتجت الى ذلك. بعد أن يمتزج الخليط قومي بوضعه على وجهك من خلال فركه بحركات دائرية، وأتركيه لمدة 15 دقيقة حتّى يجفّ قبل غسله بالماء الباردة. واظبي على استخدام هذه الخلطة مرة واحدة في الأسبوع كي تتمتعي ببشرة نضرة. يعتبر هذا الماسك مهماً جداً لصاحبات البشرة الدهنية، فهو يعمل على الحد من افرازات الزيوت في الوجه.

 

الخلطة الثانية:

أخلطي 3 ملاعق كبيرة من عصير الخيار مع ملعقتين من عصير الليمون سوياً، بعدها باشري بوضع الخليط على كامل وجهك والرقبة مع تفادي ملامسته للعينين. أتركي الخليط على وجهك  لمدّة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الباردة. واظبي على إستخدام هذا الماسك يومياً لمدّة أسبوع وستتمتعين ببشرة بيضاء ومشرقة خالية من التصبغات والبقع.

 

 

سيريا هوم نيوز /4/ جمالك

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” بشرتي فاتحة ” ” بشرتي داكنة ” : هل من فارق ؟

في الواقع لكل نوع من أنواع البشرة حسناته وسيئاته ، يعود إلينا إذاً أمر التصرف بذكاء وحكمة ، لكي نفيد من ” الإيجابي ” ونخفف ...