آخر الأخبار
الرئيسية » الشهداء و الجرحى و المفقودين » ‏‫ حفل فني ميلادي بمشاركة 400 طفل من أبناء الشهداء والجرحى

‏‫ حفل فني ميلادي بمشاركة 400 طفل من أبناء الشهداء والجرحى

بمشاركة أكثر من 400 طفل من أبناء الشهداء وجرحى الجيش والقوات المسلحة أقيم اليوم حفل فني في صالة مجمع صحارى بحمص تضمن فقرات فنية قدمتها فرقة مدرسة عكرمة المخزومي كما جرى توزيع الهدايا والألعاب على الأطفال المشاركين في أجواء من الفرح والتسلية.

مادلين عشي مدربة الفرقة أشارت إلى أن الحفل يهدف لرسم البسمة والفرحة على وجوه الأطفال الذين فقدوا آباءهم لافتة إلى دور الفنون بكل أشكالها وخاصة الرقص التعبيري والمسرح التفاعلي في دعم الأطفال نفسيا.

سامي أمين رئيس اتحاد عمال حمص أكد أن رعاية أسر الشهداء وتقديم التسهيلات الضرورية لهم ضرورة وواجب تجاه تلك القامات التي بذلت الروح دفاعا عن كل ذرة تراب سورية.

ودعا المطران فيليب بركات رئيس أساقفة حمص وحماة والنبك وتوابعها للسريان الكاثوليك أن يعم السلام سورية في عيد ميلاد رسول المحبة والسلام لتعود كما كانت بلد الأمان بهمة رجال جيشها المغوار وقيادتها الحكيمة وبفضل دماء شهدائها الأبرار الطاهرة.

الأطفال هديل الجوخدار وعلي ومحمد القاسم عبروا عن سعادتهم بالمشاركة بالحفل ودعوا إلى تفعيل النشاطات الاجتماعية والثقافية التي تعنى بأبناء الشهداء والاهتمام بتسهيل الخدمات المقدمة لأسرهم.

(سيرياهوم نيوز-سانا)
 
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئاسة مجلس الوزراء تصدر قوائم جديدة لتعيين 128 من ذوي الشهداء العسكريين

2019-06-01 أصدرت لجنة القرار الخاصة بتعيين ذوى الشهداء العسكريين “الزوجة والأبناء” في رئاسة مجلس الوزراء اليوم قوائم اسمية جديدة لتوظيف 128 مواطناً من ذوي الشهداء ...