يختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم تحضيراته للنهائيات الآسيوية مساء اليوم عبر المران الرئيسي في ملعب نادي الشارقة الذي يستضيف مباراة منتخبنا مع نظيره الفلسطيني في افتتاح مباريات المجموعة الثانية التي ضمته إلى جانب الأردن وحامل اللقب أستراليا.
نسور قاسيون يتحضرون بثقة وجدية للقاء المرتقب غداً الذي يعتبر بوابة الدخول في المنافسة القارية في الظهور السادس لمنتخبنا من دون أن يوفق بعبور الدور الأول خلال مشاركاته.
وفي الشأن ذاته أجرى الألماني بيرند شتانغه حصة تدريبية مسائية أمس في الملعب التدريبي في نادي الشارقة المخصص لمنتخبنا وبدرجة متوسطة الشدة من حيث التمارين وتركز التمرين على الكرات المباشرة والتسديد من خارج الجزاء.
وتميزت الحصة التدريبية بتركيز عال من اللاعبين وحس عال بالمسؤولية سينعكس بصورة إيجابية في لقاء الغد أمام نظيره الفلسطيني.
وفي السياق ذاته تتابع إدارة المنتخب توفير ما يلزم لنجاح مهمة المنتخب والمحافظة على حالة التركيز والاستقرار لدى اللاعبين وقد خصصت إدارة المنتخب عدداً من بطاقات حضور المباراة لذوي اللاعبين لمتابعة اللقاء.
وفي شأن متصل يجتمع الدباس وشتانغه مع اللاعبين ظهر اليوم على أن يعقد الاجتماع الفني للمباراة بتمام الساعة 14,00 بتوقيت أبو ظبي 12,00 بتوقيت دمشق يعقبه المؤتمر الصحفي للألماني شتانغه والكابتن عمر السومة بتمام الساعة 17,15 بالتوقيت المحلي 15,15 بتوقيت دمشق.
الجدير ذكره أن النهائيات الآسيوية تفتتح اليوم بلقاء وحيد يجمع أصحاب الأرض منتخب الإمارات في مواجهة نظيره البحريني على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.