آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » شتانغه: نسور قاسيون جاهزون للقاء المنتخب الفلسطيني والنقاط الثلاث هدفنا

شتانغه: نسور قاسيون جاهزون للقاء المنتخب الفلسطيني والنقاط الثلاث هدفنا

6-1-2019

أكد مدرب منتخب نسور قاسيون الألماني بيرند شتانغه جهوزية جميع اللاعبين لخوض المباراة الأولى مع المنتخب الفلسطيني في نهائيات آسيا باستثناء اللاعب فراس الخطيب الذي يغيب عن البطولة بسبب الإصابة.

وقال شتانغه خلال مؤتمر صحفي امس في الإمارات مستضيفة البطولة: “أتينا إلى هنا لتحقيق نتائج جيدة وسنسعى لرسم الابتسامة على وجوه السوريين من خلال هذه البطولة وفي مباراة الغد سنقدم كل ما بوسعنا من أجل الفوز ولا سيما أن البداية مهمة لنا حيث ستمنحنا خطوة مهمة للأمام ولن تضعنا أمام ضغوطات في المباريات التالية”.

وأضاف المدرب: “لدينا مجموعة من اللاعبين الشباب ولن نقول أننا سنفوز بجميع المباريات ولكننا سنتقدم بأقصى قدر ممكن وهدفنا الأول هو تحقيق نتيجة جيدة أمام فلسطين” مستشهدا بما قدمه المنتخب العراقي عام 2007 عندما فاز بكأس آسيا “حيث لم يتوقع أحد أن يحقق ذلك وأنا شخصياً أعتقد أن هؤلاء اللاعبين الشباب سيقاتلون ويلعبون من أجل بلدهم”.

وتابع شتانعه: “لا يوجد أحد في الفريق يقول إننا سنفوز بلقب البطولة ونحن لسنا متعجرفين وهناك العديد من الفرق تريد الفوز باللقب مثل اليابان وكوريا الجنوبية والسعودية وأستراليا وإيران”.

قائد المنتخب عمر السومة أكد أنه لا توجد ضغوط على اللاعبين بل العكس فوقوف الجمهور خلف المنتخب ومؤازرته من داخل وخارج سورية أمر محفز للعطاء والتألق في المستطيل الأخضر مبينا أن اللقاء الافتتاحي مع منتخب فلسطين هو أقوى لقاء في المجموعة لأن الفوز فيه يمنح الثقة في اللقاءين المتبقيين.

بدوره مدرب منتخب فلسطين الجزائري نورالدين ولد علي قال: “إن كل ما يفعله المنتخب الفلسطيني هو استثنائي” مشيراً إلى أنه درس المنتخب السوري بشكل جيد قبل مباراة الغد في كأس آسيا”.

ورداً على سؤال حول خطورة المنافس أشار إلى أن منتخب سورية “منتخب محترم جماعياً وفردياً ومن حقهم أن يملكوا ثقة الفوز كما أنه من حقنا كذلك ولدينا استراتيجية خاصة في المباراة ومن خلال التمارين عالجنا بعض الأخطاء التي ظهرت في المباريات الودية”.

أما قائد منتخب فلسطين عبد اللطيف البهداري فقال: “نحن جاهزون معنوياً وفنياً للمباراة الأهم مع سورية والكل يعتقد أننا منتخب سهل لكننا على أرض الملعب سنثبت للجميع أننا منتخب كبير وقادر على إيقاف أي منافس”.

يشار إلى أن منتخبنا سيواجه منتخب فلسطين اليوم على ستاد مدينة الشارقة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا 2019 في الإمارات ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها منتخبا أستراليا والأردن على ستاد هزاع بن زايد في العين.

(سيرياهوم نيوز-سانا)3

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المُدرّب الجديد لمنتخبنا تسـلّم مهامه باحثاً عن التأهل

 12-01-2019   العين ـ بشار محمد:  أشرف المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني فجر إبراهيم على الحصة التدريبية للمنتخب في الملعب التدريبي المخصص في نادي العين استعداداً ...