آخر الأخبار
الرئيسية » اقتصاد و صناعة » وحدات الجيش تنفذ ضربات مركزة على أوكار الإرهابيين بريفي حماة وإدلب رداً على محاولاتهم التسلل باتجاه المناطق الآمنة

وحدات الجيش تنفذ ضربات مركزة على أوكار الإرهابيين بريفي حماة وإدلب رداً على محاولاتهم التسلل باتجاه المناطق الآمنة

ردت وحدات من الجيش العربي السوري عبر ضربات نارية مركزة على تحركات المجموعات الإرهابية التي جددت اعتداءاتها على نقاط عسكرية متمركزة لحماية البلدات الآمنة في ريفي حماة الشمالي وإدلب.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات الجيش المرابطة في ريف إدلب نفذت ضربات مركزة بالمدفعية على أوكار المجموعات الإرهابية في بلدة التح ردا على محاولات تسللها باتجاه المناطق المحررة وأوقعت قتلى بين صفوفها.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش تعاملت بالأسلحة المناسبة مع خروقات الإرهابيين لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح من محور بلدة تل الصخر بريف محردة الشمالي الغربي وأحبطت محاولات تسللهم باتجاه المناطق الآمنة.

ولفت مراسل سانا إلى أن وحدة من الجيش دمرت نقاطا متقدمة لإرهابيي “كتائب العزة” على محور اللطامنة والتي كانوا يتخذون منها منطلقا في تنفيذ اعتداءاتهم على القرى الآمنة والنقاط العسكرية المتمركزة في ريف حماة الشمالي.

ونفذت وحدات من الجيش أمس ضربات دقيقة على محاور تسلل مجموعات إرهابية انطلقت من مدينة اللطامنة ومحيطها باتجاه نقاط عسكرية وقرى آمنة للاعتداء عليها بريف حماة الشمالي.

 

(سيرياهوم نيوز3-سانا)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاستراتيجيات الوطنية بين التوجيه الرئاسي القائم والتنفيذ الحكومي الغائب..!!!

*عبد اللطيف عباس شعبان       أوائل شهر أيار الماضي تدارست الحكومة برنامجها في مجال التطوير الإداري والمؤسساتي، والعمل لإعداد قانون الكسب غير المشروع، وأكدت ...