آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » رئيس فرع الامن الجنائي بدرعا يكشف تفاصيل جريمة مقتل المغدور صابرالمصري وكشف قاتله

رئيس فرع الامن الجنائي بدرعا يكشف تفاصيل جريمة مقتل المغدور صابرالمصري وكشف قاتله

درعا:سيرياهوم نيوز
.تابع فرع الأمن الجنائي بدرعا التحقيق بملابسات جريمة  قتل المغدور صابر المصري وفق منظومة عمل الفرع المتطورة ويقول العميد عبد القادر سلطان رئيس الفرع :
 عثرعلى جثة المغدورصابربالقرب من سدمدينة درعا ببلدة غرزمقتولا بإطلاق النارعليه ..ومن البحث وجمع المعلومات تم الأشتباه بالمدعولؤي السلطي والذي كان يترددالى منزل المغدور ..وبعدرصدتحركاته ونصب الكمين المحكم ألقي القبض عليه ومصادرة عددمن القنابل ويارودة روسية ومسدس وذخيرة وبعض الأسلحة الأخرى ..
وأضاف:تم إعلام السيداللواءقائدشرطة محافظة درعافأمربمتابعة التحقيقات. .ولدى مواجهة المشتبه به بالأدلة والمعلومات اعترف باقدامه على استدراج المغدورالى المكان المذكورواطلق النارعليه من بارودة روسية أعدها لهذه الغاية وعادادراجه ظناً منه ان احداً لن يستطيع كشف جريمته اومعرفة الفاعل وغاب عن تفكيره ان رجال قوى الامن الداخلي العين الساهرة على امن الوطن والمواطن ستكون له بالمرصاد..
وتابع سلطان:بالتوسع في التحقيق مع القاتل أفادنا  ان سبب اقدامه على قتل المغدور تعود لخلافات قديمة وأنه تقدم لخطبة ابنته فلقي طلبه الرفض..كما اعترف باقدامه على إطلاق النارعلى المواطن باسل الحسين وأصابه بعدة طلقات الاانه لم يمت. ..كما أطلق النارعلى المواطن زيادالمفلح وأصابه ولم يمت أيضا…وتم تقديمه إلى القضاء مع المصادرات لينال جزاء مااقترفت يداه.
وختم بالقول: ان ماقام ويقوم به فرع الأمن الجنائي يأتي تنفيذاً لتوجيهات اللواءمحمدالرحمون وزيرالداخلية القاضية بضرورة الاهتمام بقضاياالمواطنين وشكاويهم وحلها باسرع مايمكن وفق القوانين والانظمة النافذة.

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التعاون السكني .. فساد .. استهتار .. ومنتظرون خائبون يورّثون آمالهم

10-03-2019   يسرى ديب ـ بادية الونوس: تصادف وجودنا في وزارة الإسكان مع اليوم الأسبوعي المخصص للقاء المواطنين، وكانت الحالة الأبرز من بين المراجعين إحدى ضحايا ...