آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » المُدرّب الجديد لمنتخبنا تسـلّم مهامه باحثاً عن التأهل

المُدرّب الجديد لمنتخبنا تسـلّم مهامه باحثاً عن التأهل

 12-01-2019

  العين ـ بشار محمد: 

أشرف المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني فجر إبراهيم على الحصة التدريبية للمنتخب في الملعب التدريبي المخصص في نادي العين استعداداً للقاء المرتقب أمام نظيره الأسترالي الثلاثاء القادم بعد خسارته للجولة الثانية في النهائيات أمام نظيره الأردني بهدفين من دون مقابل لحساب المجموعة الثانية التي يتصدرها الأردني بست نقاط يليه المنتخب الأسترالي بثلاث نقاط بعد فوزه أمس على نظيره الفلسطيني بثلاثية نظيفة ضمن النهائيات الآسيوية التي تنظمها الإمارات.
إبراهيم تسلم مهامه عصر أمس بعد إقالة المدير الفني الألماني بيرند شتانغه بقرار من اتحاد الكرة تم بموجبه تعيين فجر إبراهيم مدرباً للمنتخب قبل لقاء أستراليا المفصلي والحاسم بالنسبة لرجال منتخبنا الباحث عن الفوز لضمان التأهل وتحسين الصورة غير المقنعة التي ظهر بها خلال مباراتي فلسطين والأردن.
وفي تصريح للمدرب الوطني فجر إبراهيم أكد أن الفرصة بالتأهل قائمة وموجودة رغم صعوبة المهمة إلا أننا نملك الأمل وسنراهن على كسب اللقاء ولدينا القدرة على ذلك، مضيفاً: العمل سيتركز على الجانب النفسي لنسيان الظهور غير المقنع حتى اللحظة في النهائيات واستعادة ثقة الجماهير وتأكيد القيمة الكبيرة لكل فرد في المنتخب الذي بالمحصلة يضم لاعبين بقدرات وإمكانات تؤهلنا لبلوغ أدوار متقدمة شرط أن نعمل بروح الفريق وبمحبة وإخلاص لتحقيق هدفنا وهذا أساس نجاحنا.
وأضاف: لا أملك عصا سحرية لكنني واثق بقدرة اللاعبين وإمكاناتهم ومقتنع بأننا سنحقق هدفنا ولهذا سأحرص على تصحيح الأخطاء التي حدثت في المباراتين لأننا نملك أهم لاعبين في آسيا ولكن لم يوظفوا كمردود بالشكل الأمثل.
وقال إبراهيم: الفترة التي تفصلنا عن المباراة قليلة جداً لذا سنكون موضوعيين ومنطقيين في التعامل مع الوقت ومع ظروف المباراة لتحقيق المطلوب وهو بطاقة التأهل فالفرصة متاحة والأمل موجود وسنتمسك به بقوة.
وفي شأن متصل غادر ظهر أمس الألماني شتانغه ومساعده هارلد مقر إقامة المنتخب إلى ألمانيا في حين يتابع مدرب اللياقة ماركو والمدلك فيكتور عملهما مع المنتخب حتى لقاء أستراليا المنتظر.
ويستكمل منتخبنا تحضيراته اليوم عبر حصة تدريبية مسائية تسبقها ظهراً فترة سباحة لمدة ساعة بإشراف إبراهيم وجهازه الفني المساعد.

(سيرياهوم نيوز/5-تشرين)
Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حلم ثلاثية البرشا يبدأ أمام ليون … لهيب وعنفوان في قمة إليانز أرينا

| محمود قرقورا   13-03-2019 تختتم اليوم بداية من العاشرة مساءً مباريات دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يتقابل بايرن ميونيخ مع ...