آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يقوم بجولة ميدانية على عدد من الوحدات العسكرية في ريف حماة

بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يقوم بجولة ميدانية على عدد من الوحدات العسكرية في ريف حماة

2019-01-12

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد علي عبد الله أيوب نائب القائد العام وزير الدفاع اليوم بجولة تفقدية على بعض وحدات الجيش العاملة في ريفي حماة الشمالي والشمالي الغربي.

والتقى العماد أيوب خلال الجولة المقاتلين في مواقعهم ونقل إليهم محبة الرئيس الأسد وتقديره لأعمالهم البطولية التي ينفذونها وتصميمهم على مواصلة أداء الواجب المقدس في حماية الوطن والدفاع عنه.

وزود العماد أيوب القادة الميدانيين بتوجيهاته لمتابعة المهام المقبلة والعمل بكل ما يمكن ليكون العام الحالي عام النصر الناجز على الإرهاب وداعميه واستمع منهم إلى طبيعة المهام والأعمال القتالية المنفذة في التصدي للمجموعات الإرهابية التي تعمل بشكل دائم على خرق الاتفاق الذي تم التوصل إليه في سوتشي من خلال التصعيد الإرهابي الذي ظهر بوضوح عبر الاستمرار بالاعتداء المتكرر على المواطنين الآمنين في ريفي حماة الشمالي والشمالي الغربي.

كما أشاد وزير الدفاع بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلون مؤكدا أن المعركة مستمرة للقضاء على الإرهاب بعزيمة صلبة وإرادة لا تلين لمتابعة مسيرة البذل والعطاء في سبيل أن يبقى الوطن شامخاً أبياً بشموخ رجاله.

وشدد العماد أيوب على أن النجاحات التي حققتها القوات المسلحة على الإرهاب ورعاته لم تكن لولا إيمانها المطلق بالنصر ووفاؤها التام للوطن واستعدادها الدائم لبذل الغالي والنفيس في سبيل عزته وكرامته.

بدورهم أكد المقاتلون أنهم سيبقون العين الساهرة والجند الأوفياء للذود عن سورية وصون ترابها وكرامتها يصلون الليل بالنهار بذلا وعطاء وتضحية في سبيل القضاء على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع سورية الأبية.

رافق العماد أيوب في الجولة عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

(سيرياهوم نيوز-سانا)3

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أهالي الوضيحي يروون تفاصيل المجزرة التي ارتكبها إرهابيو “جبهة النصرة” في قريتهم

2019-06-17 انسجاما مع أفكارهم التكفيرية والظلامية وتلبية لمخططات مشغليهم في الخارج وسع الإرهابيون نطاق اعتداءاتهم على المناطق الآمنة المجاورة لمناطق انتشارهم لتطال قذائف حقدهم المدنيين ...