آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة

حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة

١٢-١-٢٠١٩

أوضحت إدارة المرور في وزارة الداخلية أن جميع الطرق في المحافظات سالكة عدا بعض الطرق في محافظات ريف دمشق وحماة واللاذقية والسويداء والقنيطرة وذلك بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد.

وأشارت الإدارة في نشرة تلقت سانا نسخة منها ليل امس إلى أن جميع الطرق في محافظة ريف دمشق سالكة عدا طريق قطنا دربل حينة عين الشعرا السودا عرنة قلعة جندل قطنا سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد وفي منطقة القطيفة طريق جبعدين سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

وفي محافظة حماة كل الطرق سالكة عدا طريق جوبة برغال الغاب وطريق صلنفة جورين غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد وطريق صلنفة جورين صلنفة سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد.

وفي محافظة اللاذقية كل الطرق سالكة عدا طريق جوبة برغال الغاب سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد .

وفي محافظة السويداء كل الطرق سالكة عدا الطرق المؤدية إلى ناحية المشنف سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

وفي محافظة القنيطرة كل الطرق سالكة ما عدا طريق خان أرنبة حضر عين التينة سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

ونصحت إدارة المرور السائقين بتفقد جاهزية سياراتهم قبل السفر وخاصة المكابح وماسحات الزجاج والأنوار الخاصة بالضباب وتخفيف السرعة عند المنعطفات والمنحدرات ومفارق الطرق وفي الأنفاق والجسور والقيادة بحذر تفاديا لوقوع الحوادث مشيرة إلى أنها خصصت الرقمين 5422703-5411365 للاستعلام عن حالة الطرق.

(سيرياهوم نيوز-سانا)3

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنجاز جديد لدير عطية.. «النور نورك» لإنارة الشوارع بتقنية الـ(LED)

13-01-2019  ريف دمشق ـ علام العبد: بمبادرة جديدة تضاف إلى المبادرات الإنسانية التي اشتهر بها المجتمع «الديرعطاني» أطلق المجتمع المحلي في مدينة دير عطية في ...